المشهد اليمني
السبت 3 أغسطس 2024 02:18 مـ 28 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إغلاق ساحة العروض بعدن وحشود ضخمة تزحف من أبين .. وانتشار كثيف لقوات الانتقالي نجاح كاسح لطلاب الثانوية العامة في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية.. ومفاجأة بشأن الطلاب الراسبين خطأ جسيم للانتقالي في عدن.. وانتشار غير مسبوق للمسلحين ودعوات للزحف إلى قلب المدينة وتحذيرات نارية للمواطنين مقتل وإصابة 53 مواطنًا بصواعق رعدية.. ونفوق قطيع من الغنم غربي اليمن أول ظهور لمولود ولي العهد الأردني والأميرة رجوة (فيديو) أمطار شديدة الغزارة على عدد من المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة .. وتحذيرات من عواصف رعدية وانهيارات صخرية بايدن وترمب وما بينهما هاريس حملة اعتقالات واسعة في إيران والقبض على ضباط ومسؤولين كبار على خلفية اغتيال هنية انهيار متسارع للريال اليمني .. وتغير أسعار الصرف في صنعاء وعدن بعد اغتيال إسماعيل هنية .. إيران تباغت السعودية بهذا الطلب كان قادمًا من صنعاء.. صيد ثمين في قبضة قوات الانتقالي الجنوبي (صورة) لاعبة تخطف زميلها عقب فوزها في أولمبياد باريس.. غادرت بميدالية ذهبية وخاتم خطوبة (فيديو)

مصدر في حزب المؤتمر: مفاجآت سارة في مشاورات الرياض الجديدة

قالت ناشطة في حزب المؤتمر الشعبي العام، إن مشاورات الرياض الجديدة تحمل مفاجآت سارة.

وكتبت الناشطة المؤتمرية البارزة نورا الجروي على حسابها الشخصي بموقع"تويتر": "دعونا نتفاءل بأن المشاورات القائمة حاليًا في الرياض قد تكون فيها مفاجآت سارة مختلفة، ومفاجئة للجميع مثل سابقتها في العام الماضي".

وأضافت:"وعسى وفي ذلك خير وسلام واستقرار اليمن ورفع الغمة والكرب الذي يعيشه اليمنيون، ننتظر النتائج".

وحتى الآن لم تكشف أي مصادر حكومية تفاصيل بشأن التحركات الجارية في الرياض، رغم توافد مجلس القيادة الرئاسي والحكومة ومسؤولون بارزون إلى السعودية.