المشهد اليمني
الجمعة 12 يوليو 2024 08:41 صـ 6 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انفجاران غرب مدينة المخا.. وإعلان بريطاني يكشف ما حدث البنك المركزي يطمئن المواطنين: التحويلات من الخارج مستمرة ولا توقف في تحويلات المغتربين نجم إسبانيا لامين يامال يثير الجدل بعد ظهوره بسخرية من زملائه بقميص المغرب! مخرج شهير يبتز فتاة ويهددها بنشر صورها بمواقع التواصل فضيحة صور مفبركة: الشيخ علي القفيش يكشف الحقيقة ويدحض الأكاذيب! عاجل: شركة سويفت تغلق نظامها عن 6 بنوك في صنعاء استجابة لطلب البنك المركزي في عدن محافظ سقطرى يكشف حيثيات قرار إلغاء صفة شيخ مشائخ أرخبيل سقطرى الذكاء الاصطناعي ينير دروب اليمن: مشاركة يمنية مميزة في معسكر الخليج لتوظيف الذكاء الاصطناعي في التعليم بين الواقع والخيال..شاهد: العرافة الشهيرة ليلى عبداللطيف تفصح عن مستجدات مذهلة في حياة علي عشال! كاتب كويتي يؤكد نهاية الحوثيين بأجنحة الحرس الثوري قاضية كبيرة تضع كرامة القضاء على المحك بتدخلها مع ابنها ضد مواطن بسيط! ”انتحار مالي” يهدد تجار اليمن! خبير يحذر من التعامل مع البنوك الموقوفة

سجود ”رونالدو ” يثير جدلا .. هل سنشهد اسلامه في السعودية قريبا ؟

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، الجدل بعد سجوده، عقب تسجيل هدف فريقه الثالث في شباك نادي الشباب، خلال مباراة الفريقين بالدوري السعودي.
و وتداول ناشطون فيديو يظهر لحظة سجود رونالدو شكرًا لله، ما أثار الجدل في مواقع التواصل بشأن دخول النجم البرتغالي في الإسلام أم مجرد احتفال عابر.
و اصبح سجود كريستيانو رونالدو حديث الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد هدفه , متسائلين هل سنشهد اسلام رونالدو في السعودية قريبا ؟ .
وقال ناشطون ان سجود رونالدو بعد الهدف , ربما قد لا يكون سجود مقصود و ربما رأى بعض من زملاءه و حب ان يقلدهم .
و تمنى ناشطون اخرون ان تكون هذه السجدة الله بداية لهداية قلبه للإسلام , وان بدخوله الإسلام قد يدخلون معه الآلاف من محبينه كونه من أكبر المؤثرين بالعالم .
واضاوا ان سجود رونالدو دليل أنه احب تعامل المسلمين معه بالسعودية ومن سنوات وهو يحترم الاسلام بكل مكان وأظهر ذلك للعالم بتعاطفه مع فلسطين واطفال سوريا .