المشهد اليمني
الجمعة 12 يوليو 2024 11:32 صـ 6 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اختطاف شيخ قبلي بارز في عدن على أيدي قوات الانتقالي .. وكاميرا المراقبة توثق المشهد الصادم (فيديو) الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الأولى) استعدادات حوثية لإعادة فتح مطار جديد خاضع لسيطرتها الشرعية تلوح بعودة الحرب.. وتكشف مصير الوحدة اليمنية وجهة خليجية جديدة لطيران اليمنية ابتداء من هذا الموعد ضربة جديدة للحوثيين .. قرار مفاجئ من ‘‘منفذ الوديعة’’ بشأن السيارات القادمة من مناطق سيطرة المليشيات عملية عسكرية ناجحة ضد الحوثيين في عمق سيطرتهم.. وإعلان للجيش الأمريكي انفجار عنيف يهز محافظتين وسط وجنوب اليمن فجر اليوم.. ماذا حدث؟ صالة أفراح تتحول إلى مجلس عزاء عقب وفاة ‘‘شقيق العروس’’ قبيل حفل الزفاف.. مأساة جديدة في تعز مقتل مواطن عقب إدلائه بشهادته في المحكمة بشأن جريمة مماثلة وسط اليمن (صورة) انفجاران غرب مدينة المخا.. وإعلان بريطاني يكشف ما حدث البنك المركزي يطمئن المواطنين: التحويلات من الخارج مستمرة ولا توقف في تحويلات المغتربين

القاء القبض على عناصر ح وثية من آل الحيمي بعد قتلهم مسن طعنا بالخناجر بصنعاء


ألقت المليشيا الحوثية القبض على ثلاثة متهمين بينهم قيادي في الجماعة بعد قتلهم رجل مسن في العاصمة صنعاء لتحسين صورة المليشيا الحوثية .
وقالت مصادر أمنية للمشهد اليمني ان الحوثيين القوا القبض على ثلاثة متهمين من آل الحيمي بينهم قيادي في المليشيا بعد قتلهم طعن المسن عبدالرحمن صالح أحمد القاضي والذي يزيد عمره عن ال 70 عاما- بالخناجر "الجنابي" حتى فارق الحياة .
وأضافت المصادر ان شرطة سعوان الرونة قامت بضبط المتهمين لتحسين صورة المليشيا الحوثية التي لم تقم بضبط الجناة كونهم يمنتمون للجماعة ونافذون في المليشيا الحوثية .
وأكدت المصادر إن عملية الضبط جائت بعد تحول الجريمة إلى قضية راي عام في صنعاء كونها تمت بحق مسن في ظاهرة غريبة على المجتمع اليمني ونتيجة للأفكار الحوثية الإرهابية .
الجدير ذكره إن الجريمة جائت بعد محاولة آل الحيمي لإجبار المسن القاضي على التنازل عن دم ابنه والعفوا عن والدهم المتهم بقتل القاضي الإبن .