المشهد اليمني
السبت 3 أغسطس 2024 03:54 مـ 28 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
طريقة الحصول على نتائج الثانوية العامة في صنعاء انهيار كوبري رديس الرابط بين أبوعريش وصبيا جنوبي السعودية بسبب السيول وسقوط ضحايا (فيديو) نحو نصفهم من اليمنيين .. القبض على مئات المخالفين عقب دخولهم السعودية انفجار يستهدف أحد قادة ألوية العمالقة واحتراقها بالكامل والكشف عن أعداد الضحايا (فيديو) أسماء أوائل الجمهورية في الثانوية العامة بصنعاء إغلاق ساحة العروض بعدن وحشود ضخمة تزحف من أبين .. وانتشار كثيف لقوات الانتقالي نجاح كاسح لطلاب الثانوية العامة في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية.. ومفاجأة بشأن الطلاب الراسبين خطأ جسيم للانتقالي في عدن.. وانتشار غير مسبوق للمسلحين ودعوات للزحف إلى قلب المدينة وتحذيرات نارية للمواطنين مقتل وإصابة 53 مواطنًا بصواعق رعدية.. ونفوق قطيع من الغنم غربي اليمن أول ظهور لمولود ولي العهد الأردني والأميرة رجوة (فيديو) أمطار شديدة الغزارة على عدد من المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة .. وتحذيرات من عواصف رعدية وانهيارات صخرية بايدن وترمب وما بينهما هاريس

اختطاف شيخ قبلي بارز في عدن على أيدي قوات الانتقالي .. وكاميرا المراقبة توثق المشهد الصادم (فيديو)

اختطفت قوات تابعة للمجلس الانتقالي، يوم الخميس، شيخًا قبليًا واقتادته إلى أحد سجونها في العاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن).

ووثق مقطع فيديو، إقدام قوات الانتقالي على اختطاف الشيخ "وضاح عبدالله العقربي"، من الشارع العام بمنطقة بئر أحمد.

وقالت أسرة العقربي، إن قوات تابعة لـ"نبيل المشوشي" قائد اللواء الثالث دعم واسناد في قوات الانتقالي، أقدمت ظهر الخميس على اختطافه، من الشارع العام بمنطقة بئر أحمد في مديرية البريقة بعدن.

وأضافت الأسرة، أنه جرى اقتياد العقربي إلى أحد معسكرات تلك القوات في المديرية الواقعة غربي العاصمة المؤقتة عدن، بحسب "يمن شباب".

وأشارت إلى أن القوات نفسها كانت قد اختطفت الشيخ العقربي، قبيل عيد الأضحى، واحتجازته نحو أسبوع، وجرى الإفراج عنه بوساطة قادها المحامي "فهمان عيطري"، على أن يتم اللقاء بعد عيد الأضحى.

وأوضحت الأسرة أن عملية الاختطاف تعود لخلاف قديم على مزرعة مع أقارب المشوشي، لافتة إلى أن الشيخ العقربي لديه حكم من المحكمة بالفصل والأحقية بالملك لتلك المزرعة.

يشار إلى أن الشيخ وضاح العقربي، كان قد وقف إلى جانب أبناء بئر أحمد لنزع فتيل الفتنة، في المشكلة التي حدثت ثاني أيام عيد الأضحى، بين مواطنين من أبناء العقارب من جهة، وأهل الرضامي اليافعي من جهة أخرى، والتي أسفرت عن مقتل ابن أخت نبيل المشوشي.