المشهد اليمني
الجمعة 12 يوليو 2024 11:34 صـ 6 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اختطاف شيخ قبلي بارز في عدن على أيدي قوات الانتقالي .. وكاميرا المراقبة توثق المشهد الصادم (فيديو) الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الأولى) استعدادات حوثية لإعادة فتح مطار جديد خاضع لسيطرتها الشرعية تلوح بعودة الحرب.. وتكشف مصير الوحدة اليمنية وجهة خليجية جديدة لطيران اليمنية ابتداء من هذا الموعد ضربة جديدة للحوثيين .. قرار مفاجئ من ‘‘منفذ الوديعة’’ بشأن السيارات القادمة من مناطق سيطرة المليشيات عملية عسكرية ناجحة ضد الحوثيين في عمق سيطرتهم.. وإعلان للجيش الأمريكي انفجار عنيف يهز محافظتين وسط وجنوب اليمن فجر اليوم.. ماذا حدث؟ صالة أفراح تتحول إلى مجلس عزاء عقب وفاة ‘‘شقيق العروس’’ قبيل حفل الزفاف.. مأساة جديدة في تعز مقتل مواطن عقب إدلائه بشهادته في المحكمة بشأن جريمة مماثلة وسط اليمن (صورة) انفجاران غرب مدينة المخا.. وإعلان بريطاني يكشف ما حدث البنك المركزي يطمئن المواطنين: التحويلات من الخارج مستمرة ولا توقف في تحويلات المغتربين

شاهد .. سيول عارمة في مدينة إب تتسبب باتلاف سيارات المواطنين وجرفها (فيديو)


تداول ناشطون في منصات التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو للسيول التي شهدتها مدينة إب وضواحيها والتي تسببت بخسائر فادحة للمواطنين .
وأطلع المشهد اليمني على مقطع مرئي " فيديو" والذي يظهر فيه أحد السيول والذي جرف سيارة مواطن " باص أجرة" والذي كان في السايلة وجرفه حتى تدمر بالكامل دون أي خسائر بشرية .
وشهدت العديد من المحافظات اليمنية امطارا غزيرة مصحوبة بالبرد خلال اليومين الماضيين وخاصة محافظة إب في مناطق النادرة والشعر والسدة والقفر والرضمة وبعدان وبعض مناطق عتمة بمحافظة ذمار سط أنباء عن تضرر بعض المحاصيل الزراعية فيها نتيجة للبرد .
وشهدت أجزاء واسعة من محافظة عمران أمطار غزيرة مصحوبة بالبرد وخاصة بمناطق بيت ابو سعلة و المناطق القريبة من كلية مجتمع عمران الذي تدفقت سيولة إلى قاع البون الشهير والذي يغطي 20% من محصول البطاطس في اليمن .
وغطت الأمطار الغزيرة والسيول منطقة هدئ وشرشور في محافظة شبوة وأجزاء واسعة من المناطق الشمالية بمحافظة تعز ومديرية الصلو وسامع كذلك الحال في المناطق الواقعة جنوب غرب صعدة وخاصة منطقة الخوالد .
هذا ويتخوف المزراعين من البرد وخاصة الأراضي الزراعية الغير مغطاة وكذاك الحال بالنسبة للمحاصيل والتي مازالت في طور النمو كونها صغيرة ولا تتحمل البرد او كثرة المياه .