المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:17 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

الصفقة الثالثة خلال أشهر.. نادي الاتحاد السعودي يخطف ‘‘لاعب أوروبي شهير’’

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، ضم البرتغالي جواو فيليبي الشهير بـ"جوتا" بعقد يمتد لثلاث مواسم قادما من سيلتك الاسكتلندي.

وقال الاتحاد في بيان، الإثنين، إن اللاعب وقع على عقد انتقاله إلى "العميد" بعد أن "اجتاز الفحص الطبي في أحد المراكز الطبية المتخصصة في مدينة دبي".

وهذه هي الصفقة الثالثة للاتحاد، خلال الصيف الجارب، بعد ضم النجمين الفرنسيين، كريم بن زيما، ونغولو كانتي، في وقت سابق.

يشار إلى أن جوتا (24 عاما) أحد أبرز اللاعبين في مركز الجناح الأيسر، وهو من ناشئي نادي بنفيكا في البرتغال وسبق له أن مثل منتخب بلاده للشباب.

موضوعات متعلقة