المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:34 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

مزاد.. فستان الأميرة ديانا يباع بـ 11 ضعف سعره المقدر

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

تعرف الأميرة ديانا بأناقتها ورقيها، فدائمًا كانت تظهر بإستايلات مختلفة ومميزة، جعلتها أيقونة للجمال والأناقة، حتى بعد رحيلها، بقيت صورها تتداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ليلاحظ الجميع أن ما إرتدته منذ سنوات عديدة أصبح موضة في الوقت الحالي.

وإرتدت الأميرة ديانا بفستان سهرة أسود، مطبوع عليه بالنجوم البنفسجية، وتنورة على الخصر متعددة الطيات لأول مرة، في إيطاليا في عام 1985 خلال قيامها بجولة ملكية مع زوجها آنذاك تشارلز، أمير ويلز، وارتدته مرة ثانية خلال حضورها أوركسترا فانكوفر السيمفونية في عام 1986، وكان من إبداع المصمم الأزياء فيكتور إدلشتاين.

وقدر الخبراء سابقًا أنه من المرجح بيع فستان الأميرة ديانا بمبلغ 100 ألف دولار، إلا أنه تم بيعه مقابل مبلغ 604 آلاف و800 دولار في مزاد في يناير الماضي، لمصمم الأزياء المغربي والبريطاني جاك أزاجوري.

وقام المصمم جاك أزاجوري ببيع الفستان 11 ضعف سعره الحقيقي، فقام ببيعه بمبلغ إجمالي قدره مليون و148 ألف و80 دولارًا، ليحطم رقمًا قياسيًا جديدًا في عالم الموضة.