المشهد اليمني
الأحد 7 يوليو 2024 05:58 مـ 1 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أكثر من 30 ألف جندي صيني وصلوا خليج عدن.. الصين: نتواصل مع الحوثيين وحزب الإصلاح وهذا موقفنا من الشرعية لماذا ينصح الخبراء أن تزن نفسك مرة واحدة فقط كل أسبوع؟ اعتدى جنسيا على أحد الأطفال وأقام عرس باذخ في بغداد.. فضيحة مدوية لمندوب الحوثيين في العراق ”فيديو” بينها السعودية.. ”طقس العرب” يكشف عن موجة حر ”لاهبة” قادمة تجتاح 3 دول عربية ويحدد موعدها بيان حزين للديوان الملكي السعودي.. عقب حالة وفاة جديدة من الأسرة الحاكمة انتزاع نحو ألف لغم وعبوة متفجرة خلال أسبوع في اليمن العثور على ‘‘بئر غاز’’ خلال حفر بئر ماء في صنعاء واشتعال النيران من باطن الأرض (فيديو) عملية عسكرية ناجحة ضد الحوثيين طارق صالح: هذا ما تذكرناه مع بداية العام الهجري الجديد فكرة حقيرة ولا أحقر منها إلا صاحبها تم ضبطه في وضع مُخل مع فتاة.. مليشيا الحوثي تفرج عن ناشط متهم بجريمة أخلاقية بعد تدخل ‘‘البخيتي’’ مقرب من طارق صالح يكشف سبب فشل مفاوضات مسقط.. ولماذا رفض الإصلاح المفاوضات؟

الكشف عن الحيلة التي لجأ إليها الحوثيين للتنصل من إطلاق سراح السياسي ”قحطان”


كشفت مصادر سياسية مطلعة على طبيعة المداولات الراهنة في مفاوضات الجولة التاسعة بين الحكومة الشرعية والحوثيين المنعقدة حاليا في العاصمة العمانية "مسقط" عن تقديم الحوثيين قائمة بخمسون اسما "وهميا" من الأسرى لدى الجيش الوطني للإفراج عنهم مقابل الإفراج عن رئيس الدائرة السياسية لحزب للتجمع اليمني للإصلاح الدكتور "محمد قحطان"وذلك بهدف التلاعب واختلاق تعقيدات للتهرب من استحقاق الإفراج عن "قحطان" .

وأكدت المصادر في تصريحات لـ "المشهد اليمني" ان الوفد المفاوض الممثل للحوثيين في جولة المفاوضات الراهنة بمسقط يواصل التسويف والمراوغة والتنصل من التقيد باتفاق مسبق بقيام لجنة خاصة بزيارة للسجون والاشراف على إطلاق سراح رئيس الدائرة السياسية لحزب للتجمع اليمني للاصلاح الدكتور "محمد قحطان".