المشهد اليمني
السبت 3 أغسطس 2024 07:15 مـ 28 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سقوط عروس من الطابق الـخامس عشر ليلة زفافها ”صورة” السفارة الأميركية: احجزوا تذكرة وغادروا لبنان فورا انسحاب قوات الانتقالي من ساحة العروض بعدن والآلاف يدخلون لإحياء ”مليونية عشال” وسقوط أول جريح ”فيديو” شركة Infinix تدخل عالم الحواسب اللوحية بجهاز منافس وهذه مواصفاته ”فيديو” الاتحاد السعودي يتوصل لاتفاق نهائي مع الحارس رايكوفيتش أحمد علي عبدالله صالح يشكر الرئيس العليمي على شطب اسمه من قائمة العقوبات ويتلقى دعوة لوحدة الصف وإنهاء الانقلاب قوات الانتقالي تطلق النار على المتظاهرين في مليونية عشال بعدن ”فيديو” ما سقف ”الرد الإيراني العنيف” على إسرائيل؟.. خبير عسكري يمني يجيب عاجل: الحرس الثوري الإيراني يكشف طريقة اغتيال إسماعيل هنية طريقة الحصول على نتائج الثانوية العامة في صنعاء انهيار كوبري رديس الرابط بين أبوعريش وصبيا جنوبي السعودية بسبب السيول وسقوط ضحايا (فيديو) نحو نصفهم من اليمنيين .. القبض على مئات المخالفين عقب دخولهم السعودية

‘‘المقدشي’’ يقتل جده السبعيني دون رحمة.. جريمة مروعة تهز اليمن

قتل مُسن سبعيني على يد حفيده بمحافظة إب (وسط اليمن)، في ظل تزايد جرائم العنف الأسري في المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الإرهابية.

وقالت مصادر محلية إن الشاب "محمد أمين عبدالواحد المقدشي"، أقدم، يوم الأربعاء، على قتل جده السبعيني" عبدالواحد عبدالعزيز المقدشي"، في قرية العكر بعزلة الأشراف في مديرية ذي السفال، جنوب محافظة إب.

وأضافت المصادر أن الجاني الذي تربطه علاقات بعناصر من مليشيا الحوثي لاذ بالفرار عقب تنفيذه الجريمة إلى جهة مجهولة.

ولم تشر المصادر إلى أسباب ودوافع الجريمة التي تأتي في ظل تزايد جرائم العنف الأسري في معظم مناطق سيطرة المليشيات الحوثية.