المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:15 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

شاهد: لقاء تلفزيوني سابق لفلكي لبناني يتنبأ باغتيال ترامب على المنصة

ميشيل حايك
ميشيل حايك

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول مقطع فيديو للفلكي اللبناني ميشيل حايك، يظهر فيه وهو يتنبأ بمحاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

الفيديو الذي أذيع في فترة سابقة على قناة "إم تي في" اللبنانية، يبرز حايك وهو يصف تفاصيل هذه التنبؤات بأسلوبه الخاص.

في الفيديو، يتحدث ميشيل حايك قائلاً: "بتتوقف عقارب الساعة والمشهد بيعيد نفسه في الانتخابات الأمريكية"، مشيراً إلى حدث استثنائي قد يحدث في المستقبل.

وأضاف حايك مزيدًا من التفاصيل الغامضة قائلاً: "صيد رؤوس واستهداف معلم ذات صلة بنيويورك تايمز، والهدف راح يكون راس أمريكاني على منبر خطابي، وبلبلة حول مواعيد الانتخابات الأمريكية"، ملمحًا إلى أن هذا الحدث قد يكون مرتبطًا بشكل أو بآخر بشخصية أمريكية بارزة في سياق انتخابي.

وتابع الفلكي اللبناني بتنبؤاته المثيرة للجدل، قائلاً: "ترامب الأمريكاني وميسي الأرجنتيني حادث بحادث، بتتحرك فرقة الدلتا بمهمة بتواجه اللي ما كان في الحسبان"، مما أضفى مزيدًا من الغموض والتساؤلات حول مدى صحة ودقة هذه التوقعات وما إذا كانت ستتحقق فعليًا.

تداول الفيديو من جديد على منصات التواصل الاجتماعي أثار موجة من التعليقات والتكهنات بين المستخدمين، حيث تناقلوا الفيديو بكثافة، معبرين عن آرائهم المتباينة حول تنبؤات ميشيل حايك، وما إذا كانت مجرد صدفة أم استبصار حقيقي للأحداث المستقبلية.