المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:07 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته عاجل.. اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب الشرعية تدين اقتحام منزل شيخ وقيادي بارز بحزب الإصلاح في صنعاء أول شركة سعودية تقلص دوام موظفيها إلى 4 أيام أسبوعياً براتب كامل.. شاهد ردة فعلهم أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟ أفراد لواء عسكري في تعز يحتلون شقق سكنية ويرفضون الإخلاء رغم أوامر المحكمة وناشطة تناشد الجميع: انقذوا أهلي ”شاهد” طيران بلقيس تطالب بتشكيل لجنة رئاسية عاجلة وتصف وزير النقل بالمتشنج وتلوح بورقتها القوية ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟ العراق يتدخل بشكل حاسم وينقذ اليمن من ضربة سعودية كادت تخسره التأهل

بعد الفيديو المخل المسرب لها.. شاهد: البلوجر هدير: كان بيتعملي سحر من طليقي ومتأكدة أن ربنا هيكرمني

البلوجر هدير
البلوجر هدير

زعمت البلوجر المصرية هدير عبد الرازق تعرضها لأعمال سحر، وذلك بعد أزمة الفيديو المخل المسرب لها عبر السوشيال ميديا، واتهامها بنشر الفسق والفجور.

وقالت خلال مقطع فيديو: " أنا كان بيتعملي أعمال وسحر، من طليقي السابق كان بيحط الأعمال والأسحار تحت المخدة، وبعدين نصب علي وحتى محاولتش أخذ حقي منه بالقانون وتحدثت على السوشيال ميديا من القهر اللي كنت فيه وبعدين تزوجت الجوازة الثانية اللي حصل بسببها المشكلة وكان راجل محترم ومكملناش مع بعض، وارتبطت بحب عمري اللي بجد وكان راجل مفيش زيه في الدنيا كلها وكان عوض وسند بمعنى الكلمة، بس محصلش نصيب، مش سهل على أي حد يكون في الموقف دا".

وتابعت: "أنا متأكدة أن ربنا هيكرمني بإذن الله ، الفترة الأخيرة ال 3 سنوات اللي تحبست فيهم وأتفضحت فيهم وتضررت نفسيا ومعنويا، اللي أصلا مكنتش بعمل فيهم فيديوهات، وقررت أتزوج وأعمل أسرة، محصلش نصيب وحصل اللي حصل، وأنا راضية بقضاء ربنا وحكمه وربنا عوضه كبير وجميل ". وواصلت: " أي حد هيجيب في سيرتي هو خصيمي يوم القيامة".

وأضافت: " الحاجة الوحيدة اللي مفرحاني كلام أهلي، قالوا لي متزعليش دا نصيب وربنا كتبهولك وربنا مبيعملش حاجة وحشة في حد وأنا عمري ما أذيت حد، ومغلطش ولا عملت حاجة حرام ، ومش مصدقة أن عدد كبير من الناس دعموني ودافعوا عني".

الجدير بالذكر تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو مخل للبلوجر هدير، وقالت في وقت لاحق أن الرجل الذي ظهر معها في الفيديو كان زوجها.