المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:39 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صنعاء تفتح أبوابها لتدفق إيراني غير مسبوق تحت غطاء السياحة الدينية: تحذيرات من تغيير ديموغرافي في اليمن الحوثي يقتحم منزل شيخ قبلي ويشرد عائلته ”يتم التحكم بها من مكتب ابوعلي الحاكم”.. القبض على خلية حوثية في عدن تستهدف المطار انتشار ظاهرة جديدة تهدد عدن ..كابلات الكهرباء تتحول إلى صيد ثمين للصوص! من السماء سُمّ، وعلى الأرض جوع:مواد غذائية فاسدة يهديها الحوثيين إلى اليمنيين المتضررين من السيول اللجنة التحضيرية لمليونية علي عشال تصدر بياناً رسمياً حول الفعالية في زنجبار ليلة مرعبة في الشيخ عثمان بعدن .. انفجار مفاجئ والأمن يتحرك بسرعة! اندلاع مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي في الضالع ومقتل عناصر حوثية صرخة استغاثة: مواطنو منطقة يمنية يطلبون النجدة من السحر والأمن يتدخل ”مخططات احتيالية تستهدف شباب اليمن..”750 ريال سعودي تُفتح بها أبواب النصب.. احذر هذه الحيل!”” سطو مسلح على محل ذهب في عدن وإلقاء القبض على الجاني عودة الاتصالات والإنترنت إلى حضرموت بعد إصلاح عطل فني مفاجئ

انفجار عنيف في ميناء الحديدة وتصاعد ألسنة النيران وأعمدة الدخان بسبب غارات إسرائيلية

انفجر صباح اليوم السبت، أحد خزانات النفط في ميناء الحديدة (غربي اليمن)، بعد أسبوع من تعرضه لغارات إسرائيلية.

وقالت مصادر محلية، إن الخزان رقم 38 (بترول) بمنشآت النفط في ميناء الحديدة، انفجر صباح اليوم وتصاعدت ألسنة اللهب منه، بعد يومين من إطفاء الحرائق الناجمة عن هجوم السبت الماضي.

وكان جيش الاحتلال الاسرائيلي قد قصف، السبت الماضي، ميناء الحديدة، ومحطة كهرباء رأس كثيب، وخزانات الوقود بالمدينة الساحلية، مخلفًا أضرارًا كبيرة في الميناء واحتراق معظم خزانات الوقود التي ظلت تشتعل النيران بداخلها لمدة خمسة أيام، قبل أن تعلن سلطات مليشيا الحوثي اخمادها في وقت لاحق.