المشهد اليمني
الأحد 8 سبتمبر 2024 06:12 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اللجنة التحضيرية لمليونية علي عشال تصدر بياناً رسمياً حول الفعالية في زنجبار ليلة مرعبة في الشيخ عثمان بعدن .. انفجار مفاجئ والأمن يتحرك بسرعة! اندلاع مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي في الضالع ومقتل عناصر حوثية صرخة استغاثة: مواطنو منطقة يمنية يطلبون النجدة من السحر والأمن يتدخل ”مخططات احتيالية تستهدف شباب اليمن..”750 ريال سعودي تُفتح بها أبواب النصب.. احذر هذه الحيل!”” سطو مسلح على محل ذهب في عدن وإلقاء القبض على الجاني عودة الاتصالات والإنترنت إلى حضرموت بعد إصلاح عطل فني مفاجئ الجميع ينتظر.. تسريب يكشف المعالج الذي اعتمتده أبل في آيفون 16 عودة سعود آل سويلم إلى النصر تثير المخاوف.. ورفض قرار لبن نافل في الهلال وخيبة أمل لجمهور الزعيم مقيم بالسعودية يقتل زوجته ووالدتها في مكة المكرمة.. والكشف عن جنسيته اتحاد غرب آسيا يقصي منتخب اليمن للناشئين من البطولة عاجل: جماعة الحوثي تعلن إسقاط ”ثامن” طائرة أمريكية نوع MQ_9 في أجواء محافظة مارب

شاهد.. أجنبي يشارك في مظاهرات الحوثيين .. كيف دخل إلى صنعاء؟ (فيديو)

بالتزامن مع إعلان باكستان، اختفاء 50 ألفًا من مواطنيها، خلال زيارة المراقد الشيعية في العراق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يوثق تواجد باكستاني في اليمن، يشارك في المظاهرات الحوثية بصنعاء.

وظهر باكستاني، في مداخلة مع قناة المسيرة الحوثية، خلال مظاهرة نظمتها المليشيات، في العاصمة صنعاء.

وتساءل متداولو الفيديو عن طريقة دخول الأجانب، إلى مناطق سيطرة المليشيات الحوثية، والتي تزايدت مع فتح مطار صنعاء واعتماد الجوازات الصادرة من مناطق سيطرة المليشيات، إلى وجهات جديدة.

وخلال الآونة الأخيرة، ظهر مواطن شيعي سعودي، يدعى علي هاشم، في صنعاء، ما يؤكد استغلال المليشيات مطار صنعاء لإدخال أجانب، بينهم خبراء إيرانيين، وآخرين من حزب الله اللبناني.