المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:16 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

مصدر خاص يكشف اسم المؤسسة الخيرية في عدن التي تحدث عنها الرئيس العليمي مؤخرًا وسبق ووجه بدعمها

أكد مصدر خاص، أن المؤسسة الخيرية المستفيدة من الدعم الرئاسي الذي تحدث عنه مؤخرا رئيس مجلس القيادة الدكتور رشاد محمد العليمي، لتلفزيون حضرموت، هي مؤسسة افران عدن الخيرية ، التي لها دور رائد ومشهود في التخفيف من المعاناة الانسانية في البلاد.

ونفى المصدر ما اورده بعض نشطاء التواصل الاجتماعي حول اسم المؤسسة المستفيدة من الدعم الرئاسي ، مشيرا الى ان تاريخ التوجيه بالدعم تم قبل عامين وتحديدا في 19 مايو 2022.

وكان الرئيس العليمي، وجه قبل عامين، المؤسسة الاقتصادية اليمنية بتقديم الدعم لمخابز وأفران عدن الخيرية لتوسعة الإنتاج واستيعاب احتياجات المواطنين.

وأكد الرئيس خلال لقائه بحضور نائب رئيس مجلس القيادة عبدالرحمن ابو زرعة المحرمي، في العاصمة المؤقتة عدن، وزير الدولة محافظ محافظة عدن أحمد لملس، ومدير المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي، ومدير أفران عدن الخيرية فهد عبدالله البري، على دعم المشاريع التي تساهم في التخفيف من معاناة المواطنين جراء الحرب التي فرضتها المليشيات الحوثية الانقلابية.

وحث الرئيس، السلطة المحلية بعدن و المؤسسة الاقتصادية، علي تقديم التسهيلات اللازمة، والعمل على توفير الدعم الكافي لزيادة الفئات المستهدفة والمستفيدة من مشروع أفران عدن الخيرية من 50 ألف إلى 100 ألف حالة قابلة للزيادة..مشدداً على ضرورة تعميم تجربة أفران عدن الخيرية في المحافظات المحررة، على أن تتولى المؤسسة الاقتصادية إنشاء أفران أتوماتيكية جديدة وتوسعة النشاط في تلك المحافظات.