المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:17 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

موقف بطولي لشاب يمني ينقذ أم وأطفالها من وسط السيول .. شاهد الفيديو

تمكن شاب يمني، من إنقاذ أم وأطفالها بعدما جرفتهم السيول في منطقة جبلة بمحافظة إب، وسط اليمن.

وأظهر مقطع فيديو متداول، طالعه المشهد اليمني، لحظة تسلق الشاب رابطا جسده بحبال، على ظهر منزل، ومد الحبل إلى الأم وربطها به، ثم سحبهما إلى الأعلى.

وحظيت الحادثة، بتفاعل واسع وإشادة كبيرة لدى مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات بتكريم الشاب، تزامنا مع انتقادات لغياب السلطات الحوثية، وعدمية إجراءاتها تجاه كوارث السيول بمناطق سيطرتها.

هذا وجرفت السيول هذا اليومن 3 أطفال في منطقة دار القدسي بالمحافظة ذاتها، ولم يتم العثور عليهم حتى الآن، في وقت أعلنت سلطات مليشيات الحوثي عن وفاة شقيقين في وادي الجنات، بمنطقة السحول، ونقلا إلى مستشفى اللواء الأخضر، بالمنطقة ذاتها. بعدما جرفتهما السيول.

وتشهد محافظات يمنية، سيولا جارفة للأسبوع الثاني على التوالي، خلفت عشرات القتلى والمصابين، فضلا عن الدمار الواسع للمنازل والمزارع والممتلكات.