المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:16 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

ماذا قال عيدروس الزبيدي للعميد طارق صالح بعد الهجوم الإرهابي الكبير على قوات اللواء الثالث في أبين؟

طارق وعيدروس
طارق وعيدروس

أجرى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، اليوم الجمعة، اتصالًا هاتفيًا بنائب رئيس المجلس عيدروس الزُّبيدي؛ لتعزيته في ضحايا الجريمة الإرهابية التي استهدفت ثكنة عسكرية بأبين.

وبحسب وكالة 2 ديسمبر، الناطقة باسم "المقاومة الوطنية" التي يقودها العميد طارق صالح، فقد أعرب الأخير "عن خالص التعازي والمواساة لأبطال القوات المسلحة والمقاومة الجنوبية وعائلات الشهداء الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة في هذه الجريمة الإرهابية الغادرة، متمنيًا للجرحى الشفاء العاجل".

من جانبه، قال عيدروس الزبيدي، إن مثل العمليات الجبانة لن تزيد القوات المسلحة "إلا عزيمة على مواصلة جهودها في مكافحة هذه الآفة الخطيرة حتى استئصالها من شأفتها".

عيدروس الزبيدي، عبّر عن خالص تقديره للعميد طارق صالح نائب رئيس الجمهورية، على الاتصال ومبادرته لتقديم التعازي في ضحايا التفجير الإرهابي الغادر.

وصباح اليوم، شن تنظيم القاعدة الإرهابي، بسيارة مفخخة، موقع لللواء الثالث دعم وإسناد في مديرية مودية بمحافظة أبين، وأسفر عن مقتل 12 من افراده وإصابة آخرين.

إقـرأ أيضـًا : الرئيس العليمي يصدر توجيهات عاجلة بعد الهجوم الإرهابي على أبطال القوات المسلحة في أبين