المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:14 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

شاهد.. وفاة فنان شهير خلال الغناء على المسرح.. ومصدر مقرب يكشف عن المشروب القاتل (فيديو)

وثق مقطع فيديو لحظة وفاة مغنٍ أمريكي شهير، خلال حفل مباشر، وسقوطه على خشبة المسرح.

وأظهر الفيديو، لحظة سقوط مغني الراب الأميركي، فاتمان سكوب، أثناء غنائه في حفل مباشر، على خشبة المسرح وتعرضه لحالة طبية طارئة، حسبما أعلنت عائلته ومدير أعماله.

وأفادت تقارير أن فاتمان سكوب تناول "مشروب طاقة" قبل أن ينهار بشكل مأساوي على المسرح ويموت عن عمر يناهز 53 عامًا.

وكشف شارون إلكاباس، الرئيس التنفيذي لشركة فريمان للعلاقات العامة، أن الفنان شرب مشروبًا يحتوي على مركبات منشطة قبل أدائه.

وذكرت وسائل إعلام أميركية أن سكوب انهار على خشبة المسرح في "هامدن تاون سنتر بارك" بولاية كونيتيكت، ونقل إلى المستشفى حيث لم يتمكن الأطباء من إنعاشه.

وقال إلكاباس لصحيفة هوليوود ريبورتر: "لقد تناول مشروب طاقة قبل صعوده على المسرح. لم يشرب مشروبات الطاقة أبدًا، لكنه فعل ذلك قبل هذا العرض". وكشف إلكاباس أيضًا أن فريمان ترك خلفه ابنه وابنته وشقيقه.