المشهد اليمني
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قصف مدفعي واشتباكات متبادلة في جبهة مهمة جنوبي اليمن أقوى تحرك حوثي ردًا على إدخال خدمة ‘‘ستارلينك’’ إلى اليمن سياسي بارز يكشف عن أولى الضغوطات التي تعرض لها الرئيس هادي عقب الانقلاب.. والخطوة التي قلبت الموازين وفاة الإمام أحمد في تعز ودفنه في صنعاء عقب ضربة ‘‘ستارلينك’’ الشرعية تتوعد مليشيا الحوثي بضربات جديدة دعوات لتحرك رسمي يمني لإيقاف مفتي عمان ‘‘أحمد الخليلي’’ بسبب تصريحه المثير عن اليمن.. ماذا قال؟ الوزير الحوثي يرفض تسليم أموال صندوق المعلم والذي يحصل منه سنويا على 27 مليار (تفاصيل) مليشيا الحوثي تستحدث مديرية جديدة في محافظة عمران وتطلق عليها هذا الاسم الحوثيون يواصلوا حملة اختطاف الناشطين الداعين للاحتفال بثورة 26 سبتمبر (أسماء) دخول محافظ إب ” عبد الواحد صلاح”بوعكة صحية مفاجئة بعد توجيهاته للإحتفال بثورة 26 سبتمبر شاهد .. قيادي سلالي يتغطرس بمشيته وحراسه يقرعون الطبول داخل شوارع إب يثير غضب الاهالي (فيديو) شاهد .. الفيديو الذي تسبب باعتقال الشيخ أمين راجح ورفاقه من منزله في صنعاء (فيديو)

شاهد .. قيادي سلالي يتغطرس بمشيته وحراسه يقرعون الطبول داخل شوارع إب يثير غضب الاهالي (فيديو)


أثار أحد القيادات السلالية غضب الأهالي في مدينة إب بعد مشيه متغطرسا في المدينة .
وأطلع المشهد اليمني على مقطع مرئي "فيديو" والذي يظهر فيه قيادي سلالي وهو يتبختر في مشيته في أحد الشوارع في مدينة إب وسط حراسة أمنية مشددة مجبرا عددا من قارعي الطبول بدقها خلال مشيته .
وأثار المقطع المرئي "الفيديو" غضب العشرات من الناشطين في محافظة إب وسط تخوفات العديد منهم من التفريط في ثورة 26 سبتمبر 1962م والتي ساوت بين اليمنيين دون السماح لاحفاد الفرس بالتكبر عليهم .
الجدير ذكره ان الحوثيين قاموا باعتقال أكثر من 35 ناشطا وقياديا مؤتمريا وشيخ قبلي بعد دعواتهم بالاحتفال بذكرى ثورة 26سبتمبر في محاولة منها لاستمرار في انقلابها على الدولة وتأسيس ولايه الفقيه الشيعية في اليمن خدمة للتوسع الإيراني في المنطقة .