المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:22 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

طيران التحالف يستهدف فندق الرياض

فندق الرياض بحجه
فندق الرياض بحجه

شن طيران التحالف العربي مساء اليوم أربع غارات جوية إستهدفت فندق الرياض بمديرية حرض الحدودية بمحافظة حجة شمال غرب البلاد.

وأفادت مصادر خاصة لـ " المشهد اليمني" أن طيران التحالف إستهدف مساء اليوم فندق الرياض والعمارة المجاورة له بأربعة صواريخ ألحقت بهما دماراً كبيراً.

كما شن ثلاث غارات أخرى على أحد المستشفيات الخاصة في خط ميدي- حرض ومنازل لمواطنين خالية من السكان وسط مدينة حرض وأدت إلى تدميرها.

من جانب آخر، شن طيران التحالف قبل قليل ثلاث غارات قرب أحد الكباري بمديرية حيران فيما شن أربع غارات عصر اليوم إستهدفت إحدى النقاط الأمنية وجبل الكرس المجاور لها في مديرية حيران جنوب مدينة حرض.