المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:19 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

مقتل 7 حوثيين في غارة للتحالف بمحافظة الجوف (تفاصيل)

قتل 7 من مسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين"، في ساعة متأخرة من مساء أمس الاحد، في غارة لطيران التحالف العربي، بقيادة السعودية، استهدفت تجمعاً لهم بمحافظة "الجوف" شمالي اليمن.

وقال مصدر في المقاومة الشعبية (فضل عدم الكشف عن هويته)، اليوم الاثنين، للأناضول" إن غارة لطيران التحالف استهدفت تجمعاً لعدد من مسلحي في محيط معسكر "لبنات" بمحافظة "الجوف" شمالي اليمن، مضيفاً أن الغارة أدت لمقتل 7 من المسلحين.

وأشار المصدر، إلى أن 6 آخرين أصيبوا جراء الغارة، في الوقت الذي لايزال الطيران يواصل تحليقه في سماء المنطقة.

ومعسكر "لبنات" كان أكبر المعسكرات، التي تدرب فيها مسلحو المقاومة الشعبية في محافظتي "الجوف" و"مأرب"، قبل أن يسيطر عليه مسلحو الحوثي في يونيو/ حزيران الماضي، بعد سيطرتهم على مدينة "الحزم" مركز محافظة "الجوف".

ووصلت اليومين الماضيين قوات جديدة من الجيش اليمني إلى مناطق حدودية بين محافظتي "مأرب" و"الجوف"، في إطار استعدادات الجيش والمقاومة لتحرير "الجوف" الحدودية مع السعودية، ومع محافظة "صعدة" معقل جماعة الحوثي.