المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:24 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

ليست زوجته

الكشف عن هوية المرأة التي قتلت مع العقيد الصبيحي في حادثة اغتياله اليوم

اغتيال العقيد في عدن
اغتيال العقيد في عدن

كشفت مصادر محلية عن معلومات تتعلق بالمرأة التي قتلت في حادث اغتيال العقيد طه حسين الصبيحي اليوم الاحد في جولة كالتكس بالمنصورة بعدن .

وقالت المصادر أن المرأة التي كانت في سيارة العقيد طه حسين الصبيحي تدعى الطاف علي قايد ، وهي موظفة بالمنطقة الحرة ومتزوجة وام لابنتين .. وكانت تقوم بانجاز عدد من المعاملات الخاصة بعمل هيئة المنطقة الحرة بعدن .

واضافت ان الطاف كانت فوق الحافلة التي تقل موظفي المنطقة الحرة بعدن والكائنة بالقرب من جولة كالتكس حين اتصل بها العقيد طه حسين الصبيحي ليطلب منها استكمال احدى معاملاته الخاصة بالمنطقة الحرة وحينها ودعت زملاءها الذين معها فوق باص العمل وركبت في سيارة طه حسين قبل لحظات من اطلاق مسلحين النار على سيارته .

وأكد الشهود أن السيارة الهيلوكس التي نفذت الاغتيال قدمت من خط كورنيش المحافظ وباشرت إطلاق النار على الطقم العسكري قبل أن تلوذ بالفرار إلى مديرية المنصورة .

وقتل الى جانب العقيد طه حسين والمرأة اثنين من مرافقيه كانوا في الكرسي الخلفي .