المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:17 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

بالفيديو: صالح في خطاب الوداع .. يهاجم شباب فبراير وهادي والسعودية

هاجم الرئيس السابق صالح ، في خطاب له اليوم الأربعاء، الرئيس عبدربه منصور هادي،,وشباب ثورة 11 فبراير والمملكة العربية السعودية، وهدد بوجود مخازن أسلحة تكفيه للقتال 11 عاماً مؤكداً وجود خلافات مع الحوثيين مصراً على تركها للتاريخ.
وظهر "صالح"، في خطابه مساءً على تلفزيون "اليمن اليوم" التابعة له،، وقال إنه سيكرر ثالثاً ورابعاً لا شرعية لـ"هادي".
وخاطب صالح بسخرية من وصفهم بالجماهير المنتفضين في مناسبة 11 فبراير2011 التي قال أنها خرجت فيها لتدمير ثورة 26 سبتمبر ومكتسبات الشعب اليمني،ووصف صالح تلك المناسبة التي احتفل بها الشعب اليمني قبل ايام بانها ثورة تدميرية ضمن حمى ثورات الربيع العبري حسب وصفه الهجومي المستمر لثورات الربيع العربي..
وأضاف صالح أن اليمن لايشكل خطر عل جيرانه بما فيها المملكة العربية السعودية، في حين جدد هجومه على الرئيس هادي وقال : "لا شرعية لك، انتهت شرعيتك.. كيف تريد أن تكون رئيساً على اليمن وهناك 25 ألف شهيد وجريح" بحسب قولة .
وحاول صالح تعويض ظهوره الانهزامي السابق وقال نحن صامدون لمدة 11 شهر امام 14 دولة بكل قواتها التكنلوجية والمال والامكانيات وسنصمد 11 سنة مثل ما صمدنا من 62 الى سنة 70.حسب تعبيره.