المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:22 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

”البخيتي” يرد على إتهامات ”الربع” ويستهدف سميع

البخيتي والربع
البخيتي والربع

اضطر القيادي الحوثي السابق علي البخيتي للدفاع عن نفسه بعد اتهامات خطيره وقويه وجهها له الفنان الساخر محمد الربع بصفحته على الفيسبوك باستهداف وزير الكهرباء الاسبق صالح سميع .

وشاب رد علي البخيتي على منشور الربع الكثير من الغموض الكبير في سطوره التي جعلها مبهمة ومال للتنكيت لتعميم الاتهام الاخر في منشور الربع الذي تحول الى قضية راي عام وصارت في متناول الجميع.

وقال البخيتي: قد اطلعت على مشاركة صديقي محمد الربع؛ وتعليق الوزير صالح سميع عليها؛ والحملة الكبيرة التي في الفيس والتوير ومختلف المواقع الاخبارية؛ نسيوا البلاد ومآسيها وحروبها وحنبوا في علي البخيتي وفلم هندي سيء الإخراج.

وهاجم البخيتي في منشوره الوزير السابق للكهرباء صالح سميع بقوله: تحولت قضية اتهامي الى قضية رأي عام يعلق عليها وزير سابق فاشل قائلا "سأبقى شاخصا لصفحة محمد الربع منتظر لرد البخيتي"؛ شخصوا بطنك؛ لو شخصت لوزارة الكهرباء عندما كنت وزير وشخص وزراء حزبك لحاجات الناس ومعاناتهم وساهموا في تعزيز الدولة ومؤسساتها ما وصلنا الى ما وصلنا اليه؛ لكنكم "شاخصين" في صفحة الربع يا عقيين والديكم.

ولجاء البخيتي الى الدفاع عن نفسه بفيديو غير واضح ومبهم الملامح نشره بصفحته على الفيسبوك كي يكسب تعاطف متابعيه بعد الانتقادات الكبيرة التي تلقاها خلال 24 ساعة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتهى البخيتي منشوره بوضع روابط منشورات للناشط محمد الريامي الذي اتهم البخيتي بانه مكث عنده بسجن الامن القومي وكان سجين مدسوس باسم وسيم داخل السجون.