المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:19 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

ذبح طفل في الثالثة من العمر في منزل جده في ذمار في ظروف غامضة

طفل يذبح على يد جده
طفل يذبح على يد جده

جريمة بشعة إهتزت لها المشاعر الإنسانية تجرد مرتكبها من كل ألوان العطف والرحمة في حق الطفولة البريئة حيثت تم العثور على طفل لا يتجاوز عمره ثلاثة سنوات مقتول ذبحا في منزل جده بمديرية السلفية بمحافظة ريمة حدود محافظة ذمار..

وقالت مصادر محلية لـ " المشهد اليمني أنه تم العثور على الطفل كامل محمد عبد الله البالغ من العمر ثلاث سنوات مذبوحا في منزل جده في قرية بني نفيع مديرية السلفية بمحافظة ذمار حيث كان يتواجد مع والدته في منزل والدها على اثر خلافات زوجيه .

وأشار المصدر ان والدة الطفل تقيم في منزل ابيها منذ فترة اثر خلاف مع زوجها , وأن أسباب الجريمة ما تزال غامضة لم يعرف دوافع قتل الطفل بهذه الطريقة البشعة.

وأضاف المصدر أن الجريمة لاقت أستنكار كبير في المنطقة من قبل الأهالي مطالبين بسرعة معاقبة المجرم وأنزال أٌقصى عقوبة بحقه لارتكابه جريمة بحق الطفولة .