المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:22 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

مشترك تعز يدعو السلطة المحلية واللجنة الأمنية وتنسيقي المقاومة فرض سيادة الدولة وتطبيق القانون

شعار المشترك
شعار المشترك

دعت أحزاب المشترك بمحافظة تعز السلطة المحلية واللجنة الأمنية ومجلس تنسيق المقاومة الى ضرورة الإسراع في تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة وفرض سيادة الدولة وتطبيق النظام والقانون.
وعبرت في بلاغ صحفي وصل "المشهد اليمني " نسخة منه عن إدانتها الشديدة ورفضها المطلق لكل الأعمال الخارجة عن القانون ، وفي مقدمتها جرائم القتل والاعتداء والنهب الذي يطال الممتلكات العامة والخاصة.
وقالت أحزاب المشترك إن الظرف الدقيق الذي تمر به تعز ووطننا اليمني يحتم تكاتف الجهود وتوحيد الموقف في مواجهة تحالف الانقلاب المتمثل بالمخلوع صالح والحوثي, وهو ما يستدعي القيام بصيانة الجبهة الداخلية ومكافحة كل الأعمال التي تسيء لمقاومتنا وثورتنا.
وأشارت إلى أن الأعمال المدانة لا يمكن تبريرها أو تسويغها تحت أيّ ظرفٍ من الظروف, كما لا ينبغي السكوت عنها وعلى المجتمع وقواه الحية الوقوف بحزم ضدها.
كما دعا مشترك تعز السلطة المحلية ممثلة بالأخ المحافظ الأستاذ علي المعمري واللجنة الأمنية العليا ومجلس تنسيق المقاومة اتخاذ الاجراءات والسبل الكفيلة للحد من هذه الأعمال, وفضح المتسببين فيها ومحاسبتهم.