المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:18 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

الحوثيون يواصلون خرق الهدنة بتعز بقصف أحيائها السكنية وتشديد الحصار عليها

المنفذ الشرقي لتعز
المنفذ الشرقي لتعز

أقدمت مليشيا الحوثي والمخلوع صالح اليوم بقصف احياء تعز السكنية بمختلف الاسلحة الثقيلة كمواصلة منها في خرق الهدنة وأنباء عن سقوط إصابات.
مصادر طبية أفادت عن اصابة 7 من المدنيين بينهم طفل جراء القصف المستمر على الاحياء السكنية والقنص للمارة من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع من مواقع تمرزكها في شرق وشمال وغرب المدينة مستهدفة فيها احياء ثعبات والدمغة و قرى صبر وجبل حبشي وحيفان والوازعية في استمرار لخرق الهدنة.
كما قتل 7 وجرح 11 من المدنيين على إثر انفجار لغم زرعته عصابات الحوثي والمخلوع في منطقة ماتع بالربيعي غرب المدينة.
فيما تواصل عصابات الحوثي والمخلوع فرض حصارها الخانق للمدينة من المداخل الشرقية والشمالية ومفرق شرعب الرونة والضباب غربا ومنع دخول المواد الأساسية والدوائية والاغاثية وتقييد حرية التنقل في استمرار لخرق الهدنة.
وقد قامت مليشيا الحوثي والمخلوع قصفها لمواقع المقاومة في شرق وشمال وغرب المدينة والضباب وصبر وحيفان بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة وصواريخ الكاتيوشا في اصرار مستمر لخرق الهدنة مما ادى لاصابة 6 من رجال المقاومة والجيش جراء القصف على مواقع المقاومة من قبل المليشيا المتمردة.