المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:27 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

تصريح لمصدر بمكتب محافظ محافظة الجوف عن الوضع في مجمع المحافظة

حسين العجي العواضي - محافظ محافظة الجوف
حسين العجي العواضي - محافظ محافظة الجوف

أكد مصدر في مكتب محافظ محافظة الجوف اللواء حسين العجي العواضي أن الوضع في مجمع المحافظة مستقر.

وقال ان التصرفات التي وصفها بالمتسرعة والغير مسؤولة من قبل قيادة عسكرية عليا في المحافظة تم احتواؤها بحكمة وسعة صدر المحافظ الذي لا يمكن للزوبعات أن تحرف بوصلته عن وجهتها الحقيقية الرامية إلى تحرير محافظة الجوف من العصابات الإنقلابية والعمل على بسط الأمن والاستقرار وتحريك عملية التنمية التي حُرم منها ابناء المحافظة لسنوات طويلة.

وأفاد المصدر أن قيادات عليا في الشرعية والتحالف أبلغت القيادات العسكرية التي خلقت هذه الزوبعة، عدم قبولها بهذه التصرفات الغير مسؤولة، واكدت دعمها للمحافظ ومساندتها له كممثل للسلطة الشرعية التي يقاتل الجميع تحت لوائها، وجددت تاكيدها عدم القبول بتجاوز صلاحيات المحافظ ومسؤولياته.

واضاف أن السلطة المحلية وابطال الجيش والمقاومة وكل ابناء الجوف الشرفاء يقفون صفاً واحداً في مواجهة العصابات الإنقلابية ولن يؤثر على موقفهم هذا جاهل او موتور.

وكشف المصدر عن أن اللجنة المكلفة بمراجعة حسابات غرامة القاطرات مستمرة في عملها برئاسة مدير مكتب التربية الدكتور محمد صالح، مشيرا الى ان اللجنة سترفع تقريرا مكتملا إلى الجهات المعنية لإظهار الحقائق التي هي مطلب المحافظ فيما يتهرب المزايديون عن الاعتراف بها لغايات دنيئة.

واختتم المصدر بالقول إن المحافظ العواضي قد تبنى بكل صدق وإخلاص مطالب ابناء الجوف وحمل همومهم إلى القيادة الشرعية والتحالف، وسمع منهم التاكيدات على الإهتمام بمحافظة الجوف وابنائها في كل المجالات، وهو ما يعطيه دفعة قوية للثقة بتحقيق النصر على العصابات الإنقلابية والذهاب بالجوف وكل ابنائها نحو مستقبل افضل ينشده كل ابناء اليمن.