المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:15 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

ناشطو واعلاميو تعز يطالبون مجلس تنسيق المقاومة وحزب الإصلاح الوقوف بجدية امام التحريض ضدهم

البرلماني العديني في منبر المسجد
البرلماني العديني في منبر المسجد

ادان ناشطو واعلاميو محافظة تعز حملة التحريضات التي يشنها البرلماني وعضو حزب الإصلاح عبدالله احمد علي العديني ضد الناشطين والإعلاميين والمبادرات الشبابية.
وجاء في البيان الصحفي الذي وصل " المشهد اليمني" نسخة منه :"في الوقت الذي يقدم فيه شعبنا التضحيات من خيرة شبابه في مقاومة الإنقلاب وثقافة الإستبداد والفساد وقمع الحريات، من أجل استعادة الدولة وإقامة النظام والقانون.
وتابع البيان : وفي اللحظة التي بات فيها شعبنا قاب قوسين أو أدنى من النصر تفاجئنا بحملات تحريض وتهديد خطيرة تصوب سهامها نحو الزملاء الناشطين و الإعلاميين في مدينة تعز المحاصرة تستهدف إسكات صوت الحقيقة وعدستها وتحاول عبثاً إسكات صوت الحقيقة وعدستها الحرة.
وأدان البيان واستنكر وبشدة مثل هذه الإتهامات التي تطال أصدق شباب تعز الذين شاركوا في المقاومة بوسائل إعلامية مختلفة كان لها الدور الاول في كشف وتعرية ميليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية وفضحت جرائمهم بحق نساء واطفال مدينة تعز واريافها..
وقال البيان : إن حملة الإتهامات والتحريض التي يقودها ويروجها عضو مجلس النواب عبدالله أحمد علي العديني تعد إستهداف واضح للجيش الوطني والمقاومة الشعبية ومشروع الدولة المدنية الإتحادية من خلال إستهداف مقاوماتها المتمثلة بالإعلام و منظمات المجتمع المدني..
كما رفض البيان الصادر عن الناشطين والإعلاميين هذه الحملة ضد والناشطين والإعلاميين نطالب مجلس تنسيق المقاومة الشعبية بالمحافظة والتجمع اليمني للإصلاح الذي يتبعه العديني والحكومة الشرعية الوقوف بجدية أمام هذه الحملة ووضع حد لها لما تمثله من خطر حقيقي للناشطين و الإعلاميين ونحملهم المسؤولية الكاملة عن أي مكروه قد يطالهم ..
واختتم البيان بالقول : اننا نؤكد على موقفنا المبدئي والثابت في دعم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بتعز واليمن بشكل عام في مقاومة مليشيات الحوثي والمخلوع الانقلابية حتى تحقيق النصر المؤزر
ولن تثنينا أي إتهامات أو محاولات رخيصة للإنقلابيين ومن يخدم مشروعهم بطريقة أو بأخرى.
المجد والخلود لشهداء الجيش الوطني والمقاومة الشعبية
الشفاء العاجل للجرحى
النصر لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية
صادر عن:
شباب وناشطي وإعلاميي محافظة تعز
الجمعة 17 يونيو 2016م