المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:19 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

تعز : تدشين توزيع اغاثة مركز الملك سلمان في مديرية صالة وتواصل التوزيع في مديريتي المظفر و القاهرة

توزيع مواد اغاثية
توزيع مواد اغاثية

دشن إئتلاف الإغاثة الإنسانية – تعز- توزيع السلل الغذائية في مديرية صالة ضمن مشروع مائة الف سلة و 200 طن من التمور المقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة و الأعمال الإنسانية.
حيث وزعت لجنة الإغاثة في مديرية صالة 1249 سلة غذائية على أحياء : شولق ، الدرن ، حي الزهراء ، ثعبات ، محطة صالة ، الشعبة ، المنزل ، المشنة ، الحوية ، بيت عطا ، السائلة و جبل الشماسي فيما تواصل اللجنة توزيع الكمية المحددة للمديرية على بقية الأحياء السكنية الواقعة في نطاقها الجغرافي الى جانب إستكمال التوزيع في الأحياء المذكورة.
و شاركت في عمليات توزيع السلل الغذائية و التمور في المديرية مبادرات : الحسين ، الزهراء ، أطعمهم ، بريق أمل ، شباب الخير ، تآلف ابناء ثعبات ، تراحموا و مؤسسة المجتمع ؛ فيما تشرف على عمليات التوزيع جمعية منتدى الشباب.
و في تصريح لرئيس لجنة الصرف التابعة للإئتلاف في مديرية صالة الأستاذ علي القباطي شكر مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على كل الجهود المبذولة لإغاثة أبناء محافظة تعز وأكد أن اللجنة مستمرة في توزيع حصة المديرية على كافة أحيائها السكنية حتي تستوفي الحصة المخصصة لها بالكامل ؛ مشيراً الى أن اللجنة تبذل قصارى جهدها لتسليم الإغاثة لجميع مواطني المديرية بهدف التخفيف من معاناتهم مع الحرص التام على أن تتم عمليات الصرف بشكل مرن.
من جانبها واصلت لجنة الإغاثة في مديريتي القاهرة و المظفر توزيع السلل الغذائية على الأحياء السكنية في المديريتين ؛ حيث شهدت مديرية القاهرة توزيع 4789 سلة غذائية على الأحياء السكنية فيما لاتزال عملية التوزيع مستمرة حيث تواصل اللجنة توزيع بقية حصة المديرية من الإغاثة على أحيائها السكنية من يوم غداً السبت حتى تستكمل الكمية المحددة لها.
و كانت لجنة الإغاثة في مديرية المظفر قد واصلت توزيع حصة المديرية بتوزيعها 11950 سلة غذائية في الوقت الذي تواصل فيه توزيع بقية السلل من حصة المديرية على الأحياء السكنية الواقعة ضمن نطاق المديرية الجغرافي.