المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:25 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

الهيئة اليمنية الكويتية بتعز تدشن مشاريعها الخيرية بقيمة ٤٨٥مليون ريال

مدير الهيئة الكويتية اليمنية
مدير الهيئة الكويتية اليمنية

دشنت الهيئة اليمنية الكويتية اليوم بمدينة تعز مشاريعها الخيرية والإغاثية بقيمة ٤٨٥ مليون ريال التي تهتم بالجانب الانساني والتنموي للمدينة.
المدير الدوري للهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة عبد الرؤوف اليوسفي قال ان المؤسسة تدشن مشاريعها الانسانية والتنموية بقيمة" ٤٨٥ " مليون ريال ومن اهم مشاريعها مشروع افطار الصائم بعدد ١٨٠الف وجبة للصائمين.
واضاف اليوسفي : المؤسسة ستقوم بتدشين العديد من المشاريع ابرزها مشروع توزيع اكثر من٥٠٠٠الف سلة غذائية وتوزيع اكثر من٢٠٠٠ مكمل غذائي للأطفال وتوزيع العديد من مستلزمات الايواء لعدد ١٠٠٠ نازح وتوزيع ٣٠مليون لتر من الماء الغير صالح للشرب وصالح للاستخدام واكثر من١٨مليون لتر من الماء الصالح للشرب.
وأشار إلى ان الهيئة اليمنية الكويتية بصدد تشغيل ابار المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والابار الوقفية بالمشتقات النفطية.
بدوره اشاد مدير مكتب محافظ تعز احمد المعمري بدور الهيئة واستشعارها واجبها الإنساني وشعورها بالمسؤولية الاجتماعية التي ستخفف من معاناة المواطنين من خلال هذه المشاريع
كما شكر احمد المعمري الهيئة على استشعارها بواجبها الانساني واستشعارها بالمسئولية المجتمعية و الذي تمنى من الهيئة ان تكون مساهمة في التخفيف من خلال هذه المشاريع في ظل الحصار والقصف على المدينة.