المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:25 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

MTN يمن تواصل عروضها الرمضانية القوية وتطلق زيادات مجانية في باقات الإنترنت وصلت إلى 100%

اعلان تي ام
اعلان تي ام

أعلنت شركة MTN يمن عن عرضين قويين استهدفت بهما مشتركيها في نظام الفوترة ونظام الدفع المسبق، وقد أوضح الأستاذ/مالك الكوسا مدير عام التسويق بالشركة أن العرض يتضمن زيادة مجانية بنسبة 100% لجميع باقات سمارت نت في نظام الفوترة، كما أن هناك زيادة مجانية بمقدار 30% لجميع باقات سمارت نت في خدمة الدفع المسبق، مضيفاً أن المشترك في هذا العرض يستطيع مراكمة المدة و الرصيد.

وبذلك تكون MTN يمن هي الشركة الوحيدة بين شركات الاتصالات التي أعلنت عن زيادات كبيرة بهذا القدر في خدمات الإنترنت، الأمر الذي خلق ارتياحا كبيرا لدى مشتركيها.

كما أكد الأستاذ/ مالك الكوسا أن المشترك سيلمس عروضاً مستقبلية لا تقل قوة عن هذه العروض.

الجدير ذكره أن الشركة - وبالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك - كانت قد أطلقت باقتي (مكس300 و مكس600) لمشتركيها، حيث حملت الباقتان تخفيضات هائلة في أسعار الاتصالات و الرسائل والإنترنت وصلت إلى أكثر من ٨٥٪‏.