المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:20 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

الشيخ عارف جامل يكشف تفاصيل ما حصل لقيادة مقاومة تعز في عدن

عارف جامل
عارف جامل

روى المكتب الاعلامي لنائب قياده تعز الشيخ عارف جامل تفاصيل ما حدث اليوم في عدن من محاصرة قادة مقاومة تعز في احد فنادق المدينة .

وقال في بيان له ان قوات التحالف كانت قد تواصلت مع قائد محور تعز العيد يوسف الشراجي بالتواصل مع قادة الجبهات في تعز واستدعائهم والإجتماع بهم في عدن ، وهذا ما تم حيث تواصل العميد الشراجي مع جميع قادة الجبهات وتم نزول الجميع الى مقر قيادة التحالف في عدن حسب الموعد الاحد الساعه الواحده ظهرا .

واضاف انه عند وصول 24 قائدا للمقاومة والجيش الوطني تفاجئ الجميع بأن التحالف عند بوابته يرفض دخول القادة والتي تم الرفع بها اليهم وقالوا ان المسموح لهم بالدخول هم كالتالي :-

الجيش الوطني

يوسف الشراجي

صادق سرحان

عدنان الحمادي

عبدالرحمن الشمساني

محمود المغبشي

قادة المقاومة

عارف جامل

محمد حمود الشرعبي

عبده حمود الصغير

ابو عبده ربه

ابو العباس

وقال المكتب الاعلامي لنائب قياده تعز الشيخ عارف جامل: " وحين ذلك كان قائد المحور الذي استدعى 24 قائدا وتفاجئ برد اغلبهم فكان الاجماع ان يدخلوا القادة جميعا او ان يعودوا جميعا وان يدخل قائد المحور العميد يوسف الشراجي ممثلا للجميع , ولكن لم تقبل قيادة التحالف ان يدخل جميع القادة ولم تقبل ان يدخل الشراجي

بعدها داهم الفندق قوات تتبع الامارات وبقيادة ابو اليمامة وللأسف كان يرافقهم ابو العباس ودخل الجناح الذي يسكن فيه الشيخ عارف جامل والذي كان برفقته الاستاذ توفيق عبدالملك وقلبوا اسلحتهم على المرافقين والشيخ .

واشار البيان انه كادت ان تحصل مجزرة , وسألهم من انتم وماذا تريدون فأعطوه امرا لقيادة التحالف بمصادرة السلاح فوجه الشيخ عارف جامل مرافقيه بتسليم اسلحتهم ، بعدها قامت القوات التي داهمت الفندق بمحاولة دخول غرف كلا من الشراجي ومحمد حمود وعبده حمود وصادق سرحان ولم يدخلوا عليهم ، بعدها قاموا بإطلاق النار على الطقومات خارج الفندق والتابعة لقادة المقاومة ، وحاصروا الفندق بأكثر من 25 طقما ومركزوا رشاشات فوق اسطح العمائر المجاورة للفندق .

واختتم المكتب الاعلامي بيانه : "الان الامور بخير وقد اعادوا الاسلحة للشيخ عارف وهذا لن يغير من موقف القادة ورأيهم وتوحدهم وقرارهم ولن يثنيهم ايا كان عن لحمتهم"