المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:19 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

حملة الكويت الى جانبكم بتعز تواصل تنفيذ مشروع افطار الصائم لابناء الفئة المهمشة

الهيئة الكويتة افطار الصائم
الهيئة الكويتة افطار الصائم

واصلت حملة الكويت الى جانبكم بمدينة تعز اليوم تنغيذ مشروع افطار الصائم المكون من ١٨٠الف وجبة فطور وسحور لابناء الفئة المهمشة بالمدينة.
مدير حملة الكويت الى جانبكم عبد الرؤوف اليوسفي والذي قال ان الحملة تواصل تنفيذ مشاريعه الرمضانية التي تبلغ بقيمة ٤٨٥مليون ريال منها مشروح افطار الصائم الذي يحتوي على ١٨٠الف وجبة فطور وسحور يتم توزيعها على المحتاجين والمساكين وافراد المقاومة الشعبية والجيش الوطني.
وأشار إلى ان الحملة وان الحملة تواصل توزيعها للوجبات وصولا لأبناء الفئة المهمشة الذي استهدفت فيه المؤسسة جميع المهمشين في المدينة ابرزها في مديريات القاهرة والمضفر وصالة والمناطق المحررة اخيرا. كما شكر اليوسفي دولة الكويت واميرها على تعاونهم واستشعارهم بواجبهم الانساني نحو اخوانهم في اليمن وتقديم المساعدات العاجلة والاغاثية لابناء اليمن عامة وابناء تعز القابعو تحت الحصار خاصة التي تفتقر لابرز مقومات الحياة في ظل الحصار على المدينة.