المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:05 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

بعد غياب الدولة والقانون

شاهد بالفيديو .. جريمة قتل في صنعاء أبشع من جرائم داعش

جريمة قتل بصنعاء
جريمة قتل بصنعاء

تحولت العاصمة صنعاء إلى ساحة للفوضى بلغت حدا لا يمكن للكلمات ان تصفه بعد وقوع جريمة قتل مروعة امام عشرات من الناس .

هذه الجريمة التي وثقتها كاميرات أحد الاشخاص وتم نشرها عن طريق ناشطين يمنيين تمثل جريمة سقوط كل القيم والاعراف والشرائع الدينية تحت مسمى أخذ الثأر.

وهزت هذه الجريمة مشاعر اليمنيين في العاصمة صنعاء واليمن كلها كشفت عن مشاكل اجتماعية وثارات تؤخذ بقوة السلاح، في ظل غياب كامل للدولة والقانون، وسيادة الأعراف القبلية .

وتداول ناشطون يمنيون على الفيسبوك مقطع فيديو يظهر فيه جريمة قتل بشعة كتلك الجرائم التي تنسب إلى داعش في وضح النهار وعلى مسمع ومرئ من الجميع بوسط أحد اسواق شمال العاصمة صنعاء (سوق علي محسن ) سابقاً.

وقال الناشطون ان مرتكبي تلك الجريمة من ابناء مديرية الحيمة على قضية ثأر لمقتل اخيهم وان المقتول احد أفراد اللجان الشعبية التابعة للحوثيين والتي اسهمت في وقوع مثل تلك الجرائم بتصرفاتهم الهمجية واسقاطهم للدولة والقانون .

وقد تلقى الضحية عدة طعنات في الصدر والظهر بجنابي القتلة وسط تجمهر الناس والمارين بالسوق والذين لم يحركوا ساكناً واكتفوا بالمشاهدة.

لمشاهدة فيديو جريمة القتل إضغط (هنا )