المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:21 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

مجلس تنسيق المقاومة يمد يده لكل من يمكنه وقف العدوان على تعز ويطالب بتنفيذ الاتفاقات السابقة

المقاومة في تعز
المقاومة في تعز

قال مجلس تنسيق المقاومة الشعبية بتعز أن عصابات التمرد والانقلاب لا تلتزم بأي اتفاقات ولم تلتزم بالاتفاق الذي ابرم مع المقاومة في شهر ابريل الماضي على اساس اتفاقية ظهران الجنوب وحاصرت المدينة مجددا.
واستغرب المجلس في مؤتمر صحفي له اليوم في تعز تحركات بعض الشخصيات الاجتماعية التي قال بيان للمجلس وزع في المؤتمر الصحفي ووصل "المشهد اليمني" نسخة منه ان بعضها انجرت إلى صف الإنقلابيين والبعض الآخر آثرت الصمت وتبنيهم دعوة لوقف إطلاق النار وفتح المنافذ.
وأضاف البيان : وبغض النظر عن المواقف السابقة لهم وصمتهم المؤسف أمام ما تعرضت وماتزال تتعرض له المحافظة من عدوان سافر وحصار جائر , فإننا نمد أيدينا لكل من يمكن ان ينهي هذا العدوان للمليشيات الانقلابية التي قتلت ودمرت بآليات الحرب كما قتلت بالحصار الآف الضحايا وخلفت الجرحى.
وطالب المجلس اصحاب تلك الدعوات الى العمل على تنفيذ ما تم التوقيع عليه في الحوبان لدى لجنة التهدئة بين قوى الشرعية والانقلابيين يوم السبت 16 / 4 / 2016م والمتضمن فتح الطرق والمنافذ الرئيسية التي تربط مدينة تعز بغيرها من مدن ومحافظات الجمهورية وتثبيت وقف اطلاق النار.