المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:24 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

الجوازات السعودية تضع شرط للسماح لقدوم اليمنيين حاملي ” تأشيرة زيارة عائلية”

الجوازات السعودية شعار
الجوازات السعودية شعار

حددت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية شرط للسماح بقدوم من يحمل تأشيرة زيارة عائلية من اليمنيين إلى المملكة .

وقالت في تغريدة لها على حسابها الرسمي بتويتر, ان الجوازات السعودية تسمح بقدوم من يحمل تأشيرة زيارة عائلية شريطة أن يكون المصدر صنعاء أو عدن.

وكان ذلك اجابة على سؤال من احدى اليمنيين في تويتر "عن موعد فتح الزيارة العائلية لليمنين" .

ونفى الناطق الإعلامي باسم الإدارة الجوازات الرائد طلال الشلهوب يوم امس صحة للشائعات التي تردد عن عدم تجديد الزيارات لليمنيين , مشيرا بإن هناك توجيهات واضحة من مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى بسرعة تجديد تأشيرات الزيارة للزائرين اليمنيين والسوريين وسرعة إنهاء الإجراءات إنفاذًا لتوجيهات الأمير محمد بن نايف.

واكد الشلهوب ان التمديد للزائرين من اليمن لم يتوقف وسيتم التمديد لهم عبر نظام أبشر بشرط اكتمال إجراءات ومسوغات التمديد, وان هناك استثناء للزائرين من اليمنيين والسوريين من مدة بقاء الزائر القادم بتأشيرة محددة لمدة 180 يومًا لحين زوال إشكاليات بلادهم.