المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:20 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

مجلس مقاومة صنعاء يدين محاولة اغتيال الناطق الرسمي.. ويصدر”بيان”

مقاومة صنعاء
مقاومة صنعاء

(صورة تعبيرية)

ادان مجلس مقاومة صنعاء محاولة اغتيال الناطق الرسمي الشيخ عبدالله الشندقي باستهداف سيارته بإطلاق الرصاص ما أدى لإصابة شقيقه .

وقال المجلس في بيان حصل عليه المشهد اليمني "ان المجلس يدين هذه العملية الغادرة التي تهدف لإسكات صوت المقاومة وإرهاب قياداتها .

واكد أن مثل هذه الأعمال الجبانة لن تثنيه عن مواصلة نضاله ضد مليشيا الانقلاب، وأن دماء قياداته ليست أغلى من دماء بقية أبناء الشعب اليمني الذين يقدمون أرواحهم في سبيل الخلاص من هذه المليشيات الإرهابية.

وفيما يلي يعيد المشهد اليمني نشر البيان:

بيان صادر عن مجلس مقاومة صنعاء حول إدانة محاولة إغتيال الناطق الرسمي .

تابع المجلس الأعلى لمقاومة محافظة صنعاء ما تعرض له ناطقه الرسمي الشيخ عبدالله الشندقي من محاولة اغتيال باستهداف سيارته بإطلاق الرصاص ما أدى لإصابة شقيقه.
ومجلس المقاومة إذ يدين هذه العملية الغادرة التي تهدف لإسكات صوت المقاومة وإرهاب قياداتها فإنه يؤكد أن مثل هذه الأعمال الجبانة لن تثنيه عن مواصلة نضاله ضد مليشيا الانقلاب، وأن دماء قياداته ليست أغلى من دماء بقية أبناء الشعب اليمني الذين يقدمون أرواحهم في سبيل الخلاص من هذه المليشيات الإرهابية.
ويشكر مجلس مقاومة صنعاء الأجهزة الأمنية في عاصمة المقاومة مأرب التي سارعت بالتحرك وإلقاء القبض على المشتبه بهم ما يؤكد يقظتها وجهوزيتها العالية، ويدعوها إلى مزيد من الجهد في ملاحقة أية خلايا إرهابية تحاول زعزعة الأمن وإثارة المشاكل لخدمة مليشيا الانقلاب.
كما يؤكد أن هذه الجريمة هي حلقة من سلسلة الجرائم التي تقترفها المليشيات كل يوم بحق الشعب اليمني بكل أطيافه ومكوناته، وأنها وغيرها من الجرائم لن تسقط بالتقادم وسيلقى مرتكبوها جزاءهم العادل عاجلا أو آجلا.
صادر عن المجلس الأعلى لمقاومة محافظة صنعاء بتاريخ 4/1/2017