المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:25 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

القبض على مسؤول الإغتيالات في القاعدة بعدن متخفياً في ملابس نسائية

شرطة عدن
شرطة عدن

أعلنت قوات مكافحة الإرهاب بعدن، جنوبي اليمن، القبض على قيادي في تنظيم القاعدة، بمدينة الشيخ عثمان، متخفيًا بملابس نسائية.

وقال بيان صادر عن قوات مكافحة الإرهاب أنه تم القاء القبض على القيادي الارهابي البارز أسامة الزبخ مرتدياً ملابس نسائية في محافظة عدن وجاري التحقيق معه في الاحداث الاخيرة التي حصلت في عدن.

وأوضح أن معلومات استخباراتية قدمتها قيادة دول التحالف العربي، بالتعاون مع فرق مكافحة الإرهاب، أفضت إلى القبض على الزبح.

وأشار إلى أن الزبح يعد المتهم الأول في تنفيذ عدة اغتيالات في عدن، استهدفت رجال أمن وقيادات في المقاومة الشعبية ورجال دين، مشيرًا إلى أنه سيخضع للتحقيقات خلال الساعات المقبلة.