المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:15 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

مقتل 7 مسلحين من مليشيات الحوثى وصالح فى غارات للتحالف العربى في تعز

قالت مصادر محلية مساء الخميس ، بمقتل 7 مسلحين من مليشيات الحوثى ومليشيات وصالح، وإصابة آخرين فى قصف لمقاتلات التحالف العربى غربى محافظة تعز.

وأضافت المصادر، و، أن المواجهات لا تزال مستمرة بين قوات الجيش الوطني وميليشيات الحوثى وصالح غرب تعز، لافتة إلى أن المليشيات كثفت هجماتها على مواقع القوات الحكومية بهدف استعادة السيطرة على المنطقة الواقعة شمالى معسكر "خالد بن الوليد" غرب مدينة تعز.

وأشارت المصادر إلى تصاعد وتيرة المواجهات فى مدينة ميدى، وسط غارات مكثفة لمقاتلات التحالف على مواقع المليشيات وتعزيزاتهم فى ميدى وحرض بمحافظة حجة.

و كانت مصادر محلية أفادت - فى وقت سابق - بوقوع العشرات من القتلى والجرحى من مليشيات الحوثى وصالح فى مدينة ميدي، من بينهم قيادى بارز جراء غارت جوية مكثفة لمقاتلات التحالف العربى .