المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:24 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

الاتحاد الآسيوي يتراجع عن تغيير مجموعة الإمارات واليمن في تصفيات آسيا تحت 16 عامًا

تراجع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن قراره تبديل المنتخب الإماراتي مع المنتخب العراقي في تصفيات كأس آسيا تحت 16 عامًا بدلًا من المنتخب الإماراتي.

وقرّر الاتحاد الآسيوي استمرار المجموعات دون تغيير بعد القرعة التي أجريت يوم 21 أبريل الماضي، واستمرار المجموعة الخامسة التي تضم: قطر، والإمارات، واليمن، وبنغلاديش.

وكان الاتحاد الآسيوي قد أجرى تغييرًا بنقل الإمارات من المجموعة الخامسة إلى المجموعة الرابعة، بسبب رفض الإمارات اللعب في الدوحة، على أن ينتقل منتخب العراق إلى المجموعة الخامسة.

،وجاء تراجع الاتحاد الآسيوي عن قراره بعد اعتراض منتخبات المجموعة، وهي: قطر، واليمن وبنغلاديش، ليبقى الوضع على ما كان عليه حين سحب القرعة.

وقال الاتحاد الآسيوي في كتاب رسمي تم توجيهه إلى جميع الاتحادات إنه دون اتفاق الاتحادات المشاركة في التصفيات لن يتم تطبيق الاقتراح، ولن يتم استبدال أو نقل أي منتخب من مجموعته.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى النهائيات، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحتل المركز الثاني في المجموعات الـ 10.وتقام التصفيات خلال الفترة من 16 إلى 25 سبتمبر.

ويأتي رفض الإمارات اللعب في الدوحة بعد توتر العلاقات بين البلدين، حيث قررت كل من: الإمارات، والسعودية، ومصر، والبحرين، قطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر في يونيو الماضي.