المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:18 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

انتصارات جديدة للمقاومة الشعبية في شبوة (المواقع المستعادة)

قوات من الجيش والمقاومة شبوة
قوات من الجيش والمقاومة شبوة

حققت المقاومة الشعبية في محافظة شبوة، اليوم الاثنين انتصارات جديدة، وتمكنت من استعادت عدد من المواقع في مديرية بيحان.

وأكد  بيان صادر عن مقاومة بيحان، استعادة موقع العكدة بالكامل بما فيه المحكمة وحصن عبدالرحمن ويجري التحضير في الأثناء لحل إشكالية هذه الموقع والترتيب لاستلام اللواء 19 من قبل القائد الجديد للواء العميد علي الكليبي.

وجاء تحقيق الانتصار بعد معارك عنيفة مع مليشيات الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

نص البيان

 نفذت مليشيات الحوثي وصالح تسلل على موقع العكده جنوب شرق مدينة عسيلان وسيطرت عليه أثناء خلوه من الافراد المكلفين بحمايته والموقع يتبع عسكرياً للواء 19 مشاه وفجر اليوم قامت المقاومة الشعبية ومعها من قبائل مديرية عسيلان باستعادة الموقع بالكامل بمافيه المحكمة وحصن عبدالرحمن ويجري التحضير في الأثناء لحل إشكالية هذه الموقع والترتيب لاستلام اللواء 19 من قبل القائد الجديد للواء العميد علي الكليبي.

نأسف في المقاومة الشعبية لما تناولته أبواق إعلامية تماهت مع إعلام مليشيات الحوثي وصالح في البلبلة وتفريق الصف وبث روح الانهزام وإشاعة أن المليشيات سيطرت على جميع مواقع الجيش والمقاومة في #جبهة_بيحان وان هناك انسحابات  وهذا غير صحيح إطلاقاً.

جبهة بيحان بمحاورها الأربعة تحت سيطرة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والابطال ثابتين في مواقعهم

ونقول لكل الابواق التي تتحدث بالروح  الانهزاميه ان الاقنعه قد تكشفت وان المستور قد ظهر وانكم لستم الا جزء لايتجزاء من الاعلام الحوثوعفاشي .