المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:20 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم بدون تقطيع .. بث مباشر لمشاهدة مباراة الغرافة القطري واستقلال طهران في دوري أبطال آسيا بجودة HD

شبان مصريون يتنمرون ويسخرون من طالب سوداني .. وانتشار للقضية (فيديو)

تسببت واقعة تنمر وسخرية من طفل سوداني في غضب واسع بالشارع المصري، حيث تدخلت سفارة جنوب السودان لدى مصر، بعدما انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بالسخرية. وقام وفد من السفارة بزيارة الطالب في مدرسته صباح اليوم الاثنين، وذلك بعد انتشار الفيديو، حيث أكد أجانق بول، رئيس جمعية الصحفيين في جنوب السودان أن الوفد الذي زار الطالب يدرس بالصف الرابع الابتدائي في مدرسة للاجئين بمنطقة العباسية، مشيراً إلى أن وفد السفارة اجتمع بالطالب لمعرفة تفاصيل الواقعة ، بحسب صحيفة الدستور المصرية. وقام الشباب المصريون بتصوير الطفل السوداني والسخرية منه، ما يعد فعلاً عنصرياً ، وهم جيرانه ولم يكن الأمر مزاحاً كما ادعوا لاحقاً .

وأردف رئيس جمعية الصحفيين في جنوب السودان أن الطالب في حالة نفسية جيدة حالياً ، لكنه ما زال خائفاً من تكرار الأمر مرة أخرى ، وستقوم السفارة باتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة حتى لا تتكرر. وبعد الانتشار الواسع للفيديو، قام الشابان بتصوير فيديو آخر للاعتذار للطفل، حيث أكدا أن الفيديو كان للمزاح وليس للسخرية.