المشهد اليمني
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:24 مـ 13 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انقلابات عسكرية وشيكة وفرض واقع جديد في عدن ومارب وحضرموت وتعز!.. محلل سياسي يدق ناقوس الخطر سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟ أبوراس يحذر من تقسيم اليمن: مليشيات الحوثي ترسخ مسار التقسيم مشاهدة مباراة الاهلي وبرسبوليس رابط بث مباشر وبدون تقطع ابطال اسيا للنخبه بعد العثور على جثة طفل.. إب تشهد مسلسلًا من الوفيات الغامضة داخل السيارات! وساطة قوية لإنقاذ رقبة سمية العاضي من الإعدام أول تحرك عسكري أمريكي إسرائيلي مشترك ضد الحوثيين بعد الهجوم بالصاروخ الباليستي على تل أبيب عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي عبر البث المباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي السعودي أمام برسبوليس الإيراني بجودة HD بدون تقطيع اليابان تضع لمساتها في اليمن: مشروع ضخم يعيد الحياة ! شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة طارق صالح في عدن يلتقي عيدروس الزبيدي ووفد من المجلس الانتقالي.. والإعلان عن تحرك مشترك مهم

أخصائية سعودية تحذر من اهتمام الزوجة بالزوج: الدلال الزائد يفسده ويجعله يبحث عن امرأة أخرى!

فاطمة الشريف
فاطمة الشريف

حذرت إخصائية اجتماعية سعودية، من الاهتمام الزائد من قبل الزوجة، بالزوج.

وقالت الإخصائية فاطمة الشريف، إن الرجل لا يستحق الدلال الزائد، معتبرة أن كثرة الاهتمام به يُفسده. على حد تعبيرها.

وذكرت في حديث سابق، مع برنامج "صباح السعودية" أن" الشيء الزائد عن حده ينقلب ضده"، في إشارة إلى أن الاهتمام الزائد من الزوجة لزوجها قد يفسد العلاقة.

واضافت " أحيانا بعض الأزواج تقوم زوجاتهم بالنفخ فيه والإكثار من الدلال قد يصيبه بالملل ويبحث عن امرأة أخرى".

وترى الإخصائية الاجتماعية، أن حق الزوج هو الحصول على الدلال من الزوجة بقدر ما يعطيها من دلال واهتمام، لأن العطاء والحب من طرف واحد دائما لن ينتهي بالزواج. وفق قولها.

وأكدت على أن الزوجة التي تتدعي أنها تعطي الاهتمام فقط ولا تبغى الحصول على دلال أو اهتمام فإنها تكذب على نفسها، فإنها بعد فترة تشكو من قلة اهتمام الزوج بها، واشارت إلى أن العلاقة المتوازنة بين الأخذ والعطاء بين الطرفين.