المشهد اليمني
الخميس 4 يوليو 2024 06:29 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
كيليان مبابي في مواجهة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو: ”صراع أجيال” يشعل ربع نهائي بطولة أوروبا 2024 شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي! مواطنون يحبطون عملية اختطاف شيخ بارز في عدن..ماذا يجري في العاصمة المؤقتة؟ شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب نشاط القراصنة في الصومال يتزايد بسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ”‏أخبار مبشرة وجهود كبيرة وأجواء إيجابية”...مقرب من الحوثيين يكشف ما يجري في مشاورات مسقط انخفاض حاد لادنى مستوى في حركة الملاحة عبر مضيق باب المندب بسبب هجمات الحوثيين وفاة شاب ونقل اثنين آخرين في حالة إغماء إثر تناولهم عشبة سامة في عدن ”تصعيد حوثي بأجندة روسية: هل يصنع البحر الأحمر أوكرانيا جديدة؟” كاتب صحفي يجيب عدن: ابتزاز إلكتروني يقود فتاة إلى محاولة الانتحار... لحظة إنقاذها تُعيد لها الأمل بالحياة قيادي إصلاحي يحسم الجدل بشأن مصير السياسي محمد قحطان ويكشف عن خطة لإفشال مفاوضات مسقط بعد فشل ”مخطط اغتياله”.. عيدروس الزبيدي يغادر اليمن إلى الإمارات

اطلاق سراح قيادي مؤتمري وشيخ قبلي بعد اختطافه من مطار صنعاء الدولي


أطلقت المليشيا الحوثية سراح قيادي مؤتمري وشيخ قبلي بعد اختطافه من مطار صنعاء الدولي قبل ثلاثة أيام بعد عودته من رحلة علاجية في الأردن .
وقالت مصادر قبلية للمشهد اليمني اليوم الإثنين إن الحوثيين استجابوا للضغوطات القبلية بإطلاق سراح الشيخ شوقي الصلاحي، رئيس فرع حزب المؤتمر الشعبي العام في مديرية الطويلة، محافظة المحويت، اليوم بعد ثلاثة أيام من اعتقاله فور خروجه من الطائرة بمطار صنعاء الدولي، أثناء عودته من رحلة علاجية .
وأضافت المصادر إن رجال قبائل المحويت استقبلوا الشيخ الصلاحي بالاهازيج والزوامل الشعبية في مسقط رأسه في المحويت والتي عبرت في مجملها رفض رجال القبائل للحوثيين .
وازاحت المليشيا الشيخ الصلاحي من منصبه كمدير عام لمديرية الطويلة، وعيّنت احد مشرفيها، و يدعى محسن السقاف بدلاً عنه في إطار سياسية إحلال السلالة محل القيادات الوطنية .