المشهد اليمني
الثلاثاء 2 يوليو 2024 10:15 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قيادي حوثي بعد لقاء مبعوث بوتين: حديث عن ”نوايا روسية” لتزويدنا بصواريخ متطورة الحوثي يحدد شرط وحيد مقابل رفع العقوبات عن أحمد علي صالح ”حقد وليس مزاح”.. فتاة تقذف بصديقتها العروس داخل مسبح بفستان الزفاف! ”فيديو” مفتي دولة إسلامية كبيرة :”سنصدر فتوى بتحريم لبس النقاب وحظره في الأماكن العامة” الوفد الحوثي يلتقي مبعوث الرئيس الروسي ”بوتين” لبحث عمليات البحر الأحمر وضمان وحدة اليمن! رغم اعلان الحوثيين عن ”تغييرات جذرية” .. بن حبتور يعاود الظهور ويرسل رسالة ماذا يعني إعلان الحوثيين شراكة عسكرية مع الجماعات العراقية المسلحة وما خطره على السعودية؟ القبض على قيادات أمنية في عدن وإيداعها السجن (الأسماء والمناصب) طيران عدن يستعد لتدشين أسطوله الخاص توقعات بثورة قبلية ضد مليشيات الحوثي بعد مقتل شخصين وإصابة ثالث في اشتباكات في سنحان شاهد لحظة القبض على التركي الذي هدد سياح خليجيين بسكين في مقهى باسطنبول الساعات القادمة حاسمة: جهود عمان تُثمر واتفاق وشيك في مسقط

إنجلترا تنتزع التعادل من سلوفاكيا في اللحظات الأخيرة وتُحجز مكانها في ربع نهائي يورو 2024!

هدف بيلينغهام
هدف بيلينغهام

نجا المنتخب الإنجليزي من هزيمة مذلة وخروج مُخجل من بطولة يورو 2024، بعد أن خطف التعادل من نظيره السلوفاكي في اللحظات الأخيرة من مباراة دراماتيكية شهدتها مدينة غيلسنكيرشن الألمانية، مساء الأحد، ضمن منافسات دور الـ16.

قدم منتخب سلوفاكيا أداءً بطوليًا وتقدم على إنجلترا بهدفٍ مُبكر حمل توقيع إيفان شرانز في الدقيقة 25، ليُسيطر على مجريات اللقاء ويُهدد بخروج "الأسود الثلاثة" من البطولة.

وبدا المنتخب الإنجليزي عاجزًا عن فك شفرة الدفاع السلوفاكي، وفشل في تقديم أيّ هجماتٍ خطيرة تُهدد مرمى الخصم، باستثناء تسديدة ديكلان رايس التي ارتطمت بالقائم في الدقيقة 81.

تألق بلينغهام يُنقذ إنجلترا من السقوط

وفي الوقت الذي ظنّ فيه الجميع أنّ سلوفاكيا قد حسمت تأهلها، ظهر النجم جود بلينغهام ليُنقذ منتخب بلاده من الخروج المذل بتسجيله هدفًا مُذهلًا من ركلة مقصية في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

سيطرة إنجليزية في الوقت الإضافي

استغلّ المنتخب الإنجليزي معنويات لاعبيه المُرتفعة بعد هدف التعادل، وفرض سيطرته على مجريات اللقاء في الوقت الإضافي.

وأثمر ذلك عن هدفٍ سريعٍ حمل توقيع هاري كين في الدقيقة الأولى من الوقت الإضافي، ليُحسم النتيجة لصالح "الأسود الثلاثة" ويُرسلهم إلى ربع نهائي البطولة.

مُواجهة سويسرا في ربع النهائي

وبهذا الفوز المُثير، سيُواجه المنتخب الإنجليزي نظيره السويسري في مواجهة ربع النهائي، مساء السبت المقبل، في مُباراةٍ تُتوقع أن تكون قوية ومُحتدمة.