المشهد اليمني
الأربعاء 3 يوليو 2024 01:35 صـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”طمس شعاراتهم ”...جريمة بشعة تهز محافظة تعز الحوثيون يقتلون مختطف من ابناء إب بعد أيام من تحرك العرادة.. قيادي مؤتمري بارز يفجر مفاجأة: عمار صالح وجّه بوصلته لضرب الشرعية وهذا موقف طارق حقيقة ظهور ابرز رجالات أبين مع مهدي المشاط تحذيرات حوثية غامضة: ”72 ساعة” قبل تنفيذ المهمة ..ماذا يجري ؟ حركة مثيرة باليد لناطق الحوثيين ”محمد عبدالسلام” مع مسؤول روسي كبير تثير تساؤلا! جامعة حضرموت تنظم المؤتمر العلمي الدولي الثاني للعلوم الأساسية والتطبيقية والتكنولوجيا تحت شعار ”الإبداع في العلوم والتكنولوجيا .. نحو مستقبل عالي التطور” الحوثيون يهددون بـ”تطهير” مؤسسات الدولة اليمنية: حملة استئصال جديدة ضد المعارضين؟ صاعقة رعدية تضرب منزلًا في محافظة الضالع وتُصيب شخصين ”الحوثيون” يقتلون الاقتصاد اليمني ببطء: هروب التجار إلى عدن خوفاً من الابتزاز! تصريحات قوية للعميد طارق صالح من باب المندب إلى الحوثي وإيران بوادر ثورة ام فعالية ...الحوثيون ينشرون قوات كبيرة في صنعاء خلافا للتوجيهات الرئاسية.. الكشف عن أول تنازل لوفد الشرعية في مفاوضات مسقط!!

”الحوثيون يكشفون عن مستقبل الطائرات اليمنية المختطفة في صنعاء”

طيران اليمنية
طيران اليمنية

كشف القيادي الحوثي أسامة حسن ساري عن تفاصيل متعلقة بعودة الطائرات اليمنية المختطفة في صنعاء، حيث أكد في منشور نشره عبر منصة اكس أن عودة هذه الطائرات إلى قواعدها بعد اختطافها واسر طواقمها تعني تحرير الرحلات القادمة من مطار صنعاء للعالم بشكل حر.

وأوضح ساري أن هذه الخطوة تعني أيضًا نهاية -ماسماه -الحصار الذي فرضه التحالف الذي يقوده السعودية والإمارات والولايات المتحدة على اليمن، معبرًا عن أمله في رفع الحصار نهائيا عن اليمن في المستقبل القريب.

وأضاف ساري زاعما بأن صنعاء قد أصبحت عقبة صلبة في طريق التحالف وسياساته، مشيرًا إلى أن هذه الخطوة تعكس إرادة الشعب اليمني وقوته الدفاعية بدعم الله، مؤكدًا أن هناك خيارات قوية وواضحة ستؤثر بشكل كبير في المشهد السياسي والعسكري بالمنطقة.

وختم ساري منشوره بالتأكيد على أن اليمن لن يظل تحت حصار متواصل، وأن الإرادة اليمنية ستظل قوية ومستمرة في مواجهة التحديات والعدوان الذي تتعرض له البلاد.