المشهد اليمني
الثلاثاء 2 يوليو 2024 10:39 مـ 26 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن تفاصيل مروعة حول مقتل شيخ بارز وحرقه في شبوة! بعد ”التخطيط للانقلاب بصنعاء”.. نجل شخصية معروفة يكشف عن تدخل السامعي لدى عبدالملك الحوثي وأبو راس يعلق قيادي حوثي بعد لقاء مبعوث بوتين: حديث عن ”نوايا روسية” لتزويدنا بصواريخ متطورة الحوثي يحدد شرط وحيد مقابل رفع العقوبات عن أحمد علي صالح ”حقد وليس مزاح”.. فتاة تقذف بصديقتها العروس داخل مسبح بفستان الزفاف! ”فيديو” مفتي دولة إسلامية كبيرة :”سنصدر فتوى بتحريم لبس النقاب وحظره في الأماكن العامة” الوفد الحوثي يلتقي مبعوث الرئيس الروسي ”بوتين” لبحث عمليات البحر الأحمر وضمان وحدة اليمن! رغم اعلان الحوثيين عن ”تغييرات جذرية” .. بن حبتور يعاود الظهور ويرسل رسالة ماذا يعني إعلان الحوثيين شراكة عسكرية مع الجماعات العراقية المسلحة وما خطره على السعودية؟ القبض على قيادات أمنية في عدن وإيداعها السجن (الأسماء والمناصب) طيران عدن يستعد لتدشين أسطوله الخاص توقعات بثورة قبلية ضد مليشيات الحوثي بعد مقتل شخصين وإصابة ثالث في اشتباكات في سنحان

شاهد.. شكل الطائرات الكويتية المقدمة الى اليمن

الطائرات الكويتية
الطائرات الكويتية

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لطائرتين من الطائرات الثلاث التي أعلنت دولة الكويت عن تقديمها كدعم للخطوط الجوية اليمنية.

أثارت هذه الصور تفاعلاً واسعاً بين المستخدمين الذين أعربوا عن تفاؤلهم بإمكانية تحسين خدمات النقل الجوي في اليمن بفضل هذه المبادرة.

وذكر الناشطون أن الطائرتين اللتين ظهرتا في الصور هما نموذج للطائرات التي ستقدمها الكويت ضمن هذه المبادرة.

ونشرت الصور على نطاق واسع، ما أثار حماسة المتابعين الذين يرون في هذه الخطوة دعماً مهماً لقطاع الطيران اليمني، الذي يعاني من تحديات كبيرة في ظل الظروف الراهنة.

ورغم الاهتمام الكبير الذي لاقته هذه الصور، لم تصدر أي تصريحات رسمية من الجهات المختصة في الكويت أو اليمن تؤكد أو تنفي صحة هذه الصور.

تعكس هذه المبادرة، إذا ما تأكدت، الدعم المستمر الذي تقدمه دولة الكويت لليمن في مختلف المجالات، وخصوصاً في هذه الفترة التي تحتاج فيها اليمن إلى دعم دولي كبير لإعادة بناء بنيتها التحتية