المشهد اليمني
الإثنين 8 يوليو 2024 08:57 مـ 2 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
انتهاء أزمة مطار صنعاء الدولي واستئناف الرحلات من وإلى هذه الدولة خلال الساعات القادمة شاهد...فنانة يمنية شهيرة تعلن زواجها من فنان سوداني مارب: لقاء موسع لأبناء محافظة ريمة يجدد دعمه للمعركة الوطنية جريمة صادمة في شبوة: ابن يقتل والده بإطلاق النار داخل السيارة! عاجل: قرار جديد لمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن شبح الحرب يخيم على محافظة جنوبية ومليشيات الحوثي تترقب لحظة الهجوم الكتلة النيابية في حضرموت تصدر بيان هام بشأن أوضاع المحافظة ”الحوثي يترنح في رمقه الأخير ويتجه للإنتحار ”..كاتب صحفي يكشف عن قرب نهاية المليشيات اقتصاديا وعسكريا انتظروا عودة الحوثي الى عدن”..اعلامي انتقالي يتوقع عودة الحوثي للجنوب بمساعدة ممن اختطف عشال هل ستمنعون بيع الأسلحة للسعودية؟.. شاهد كيف رد رئيس وزراء بريطانيا الجديد في مقابلة سابقة الدمار قادم.. مسؤول حكومي: دخلنا معركة كسر العظم وقد لا يبقى شمال أو جنوب ولا إصلاح ومؤتمر الرئيس العليمي يتلقى رسالة من سلطان عمان هيثم بن طارق وهذا ما ورد فيها

واقعة مؤلمة.. طفل يقتل والدته في مارب خلال حادثة عبث بالسلاح

في واقعة مؤلمة، قُتلت امرأة شابة بطلق ناري من طفلها أثناء عبثه بالسلاح بمديرية الوادي في محافظة مأرب.

وقالت شرطة محافظة مأرب إنها فتحت تحقيقا في حادثة مقتل امرأة في الخامس والعشرين من عمرها على يد طفلها الذي لم يتجاوز الرابعة من عمره إثر حادثة عبث بالسلاح وفقا للبيانات الأولية في القضية.

وأشارت الشرطة إلى إنها فتحت تحقيقا وتجري بحث وتحري في القضية لكشف ملابساتها وأبعادها الحقيقية والأسباب التي أدت إلى وفاة المراة بطلقة نارية في الصدر في منزل زوجها بمديرية الوادي بمحافظة مأرب.