المشهد اليمني
الأحد 7 يوليو 2024 09:23 مـ 1 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
خبير عسكري سعودي يسخر من تهديد عبدالملك الحوثي بقصف مطار وبنوك الرياض أحد الشهود يكشف تفاصيل ما فعل الرئيس السابق هادي وعلي محسن وعبدالملك الحوثي بعد مقتل القشيبي المملكة العربية السعودية تمنح الجنسية لعدد من الرياضيين المتميزين..(الأسماء) سفير الجمهورية اليمنية لدى مملكة ماليزيا يدشن اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٤م وكالة واس تكشف التفاصيل بالأرقام.. الاقتصاد السعودي يحقق أعلى سيولة في تاريخه بينهم فتاتين .. وفاة 7 أشخاص في ⁧‫الرياض‬⁩ بعد تناولهم مشروبات كحولية تحتوي على مواد سامة الوية العمالقة تكشف عن نهب 125 مليون دولار من طيران اليمنية عيدروس الزبيدي يُلقي قنبلة مدوية: لا مفاوضات إلا من خلال الفريق التفاوضي المشترك! صحفي يكشف عن أمر هام في قضية اختطاف عشال العرافة الشهيرة ليلى عبد اللطيف تفجر مفاجأة: هذه الشخصية ستعود لقيادة اليمن(فيديو) كأنه فقد جنونه.. شاهد انفعال وهيستيريا عبدالملك الحوثي وهو يتحدث عن السعودية ”فيديو” تحذير من انهيار جديد للعملة,, والحكومة تدعو المنظمات لتحويل أموال الإغاثة إلى البنك المركزي في عدن

عمليةٌ أمنيةٌ في عدن يقودها ابومشعل الكازمي: البحثُ مُستمرٌّ عن مُختطفِ علي عشال

ابومشعل الكازمي
ابومشعل الكازمي

لقي جندي من قوات الأمن في محافظة أبين حتفه، اليوم، خلال عملية مداهمة لمنزل في حي الممدارة بمدينة عدن، وذلك في إطار البحث عن مطلوبين على ذمة قضية اختطاف المواطن علي عشال.

ووفقاً لمصادر محلية، فقد واجهت القوة الأمنية بقيادة العميد أبو مشعل الكازمي مقاومة مسلحة من قبل المطلوبين المتواجدين داخل المنزل، مما أدى إلى وقوع اشتباكات مسلحة أسفرت عن استشهاد أحد أفراد القوة.

وبعد محاصرة المنزل، تمكن المسلحون من الفرار من المكان، فيما لا تزال عمليات البحث عنهم مستمرة.

وتأتي هذه العملية الأمنية في إطار الجهود المتواصلة لمكافحة الجريمة المنظمة وتعزيز الأمن والاستقرار في محافظة عدن.

وقد أثارت حادثة استشهاد الجندي موجة من التعاطف والتضامن مع أسرته وزملائه، كما عبرت العديد من الجهات الرسمية والشعبية عن إدانتها الشديدة لأعمال العنف والإرهاب التي تستهدف رجال الأمن.

وتُعدّ قضية اختطاف علي عشال من القضايا التي أثارت الرأي العام في محافظة عدن خلال الفترة الماضية، حيث طالب العديد من المواطنين بسرعة الكشف عن ملابسات الحادثة وتقديم الجناة للعدالة.

وإلى الآن، لم تصدر أي بيانات رسمية من قبل الجهات الأمنية حول هوية المطلوبين أو دوافعهم وراء اختطاف علي عشال.

ويُتابع المواطنون في عدن بترقبٍ تطورات هذه القضية، مؤملين أن تُسفر التحقيقات عن الكشف عن الحقيقة وتقديم الجناة للعدالة.