المشهد اليمني
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 04:21 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
لماذا سرّعت إسرائيل تفجير أجهزة ” البيجر ” التي يستخدمها حزب الله؟.. مسؤول أمريكي يكشف السر الكشف عن حجم إصابة السفير الإيراني في لبنان عقب انفجار أجهزة ‘‘بيجر’’ في وجهه وفاة لاعب شهير وأحد أساطير كرة القدم بعد أسبوع من احتجازه في المستشفى روسيا تعلق على تفجير ‘‘بيجر’’ حزب الله اللبناني.. وتتحدث عن حرب هجينة الولايات المتحدة تهنئ اليمنيين بإدخال تقنية اتصالات هي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط السعودية تمنع مواطنيها من الزواج من نساء هذه الدولة العربية انفجار في مدرسة أثناء طابور الصباح جنوبي اليمن أأضحك عليه أم أبكيه؟! دوري أبطال آسيا.. القنوات الناقلة لمباراة التعاون السعودي والخالدية البحريني دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال. بذكريات نهائي 2022.. موعد مباراة مانشيستر سيتي وإنترميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا انفجار سيارة خلال صيانتها وإصابة 3 مهندسين جنوبي اليمن ومصادر تكشف السبب

ساعة الصفر تقترب: خولان تضع الحوثيين أمام اختبار ساعات قليلة للإفراج عن الإعلامية ”سحر الخولاني”!

الاعلامية سحر الخولاني
الاعلامية سحر الخولاني

أمهلت قبائل خولان، اليوم، جماعة الحوثي مهلة 24 ساعة للإفراج عن الإعلامية سحر الخولاني، التي اعتقلتها الجماعة قبل ثلاثة أيام عقب مطالبتها بصرف رواتب الموظفين.

وأوضحت قبائل خولان، في بيان رسمي، أنها منحت جماعة الحوثي يوماً واحداً فقط للإفراج عن الإعلامية، مشيرة إلى أنها لن تقف مكتوفة الأيدي وستتخذ "الإجراءات اللازمة" في حال انتهت المهلة دون الاستجابة لمطلبها.

ويأتي هذا التصعيد بعد أيام من اعتقال الإعلامية سحر الخولاني، التي طالبت بشكل علني بصرف رواتب الموظفين، وهو موضوع مثير للجدل في المناطق الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثي، حيث تعاني تلك المناطق من أزمة اقتصادية خانقة وتأخير مستمر في صرف الرواتب.

كما عبّرت القبائل عن استنكارها لما وصفته بـ"التجاوزات والانتهاكات" التي تقوم بها جماعة الحوثي بحق أبناء القبائل والإعلاميين الذين يحاولون إيصال صوت الناس ومطالبهم المشروعة.

وختاماً، دعت قبائل خولان في بيانها كافة القوى المحلية والدولية إلى التدخل للضغط على جماعة الحوثي لوقف الانتهاكات والإفراج الفوري عن الإعلامية المعتقلة، محذّرة من عواقب وخيمة في حال تم تجاهل مطالبها.